اخبار جهة مراكش | الإثنين 13 أبريل 2015 - 16:46

انتخاب زهير خربوش رئيسا لجمعية اتحاد شركات الامن الخاص بالمغرب خلال الجمع العام التأسيس بمراكش

  • Whatsapp

خربوش

خديجة النعماني ـ مراكش الآن

تم انتخاب زهير خربوش، المدير العام لشركة “بلاك ووتر” للأمن الخاص بمراكش، رئيسا لجمعية اتحاد شركات الأمن الخاص بالمغرب، خلال الجمع العام التأسيسي للجمعية، المنعقد الاربعاء الماضي 8 أبريل، بمقر الجمعية المتواجد بعين مزوار بمراكش.

وعرف الجمع التأسيسي انتخاب المكتب المسير للجمعية المذكورة، وهكذا نتخب كل من هشام الواتي نائبا للرئيس، عبد الجبار غياري كاتبا عاما، عصام بوتكرامت نائبا له، محمد عكوشي امين المال، خولة المزارع نائبة له، فيما عبد الكريم المصبيعات ومصطفى اهنيش واسماء العيساوي مستشارين.

ويروم تاسيس جمعية اتحاد شركات الأمن الخاص بالمغرب، التي يمنع على اعضائها ممارسة اي نشاط سياسي أو نقابي أو ديني داخلها حسب القانون المنظم لها، الى الدفاع عن الشركات المنضوية تحت لواء هذه الجمعية في تحقيق أهدافها، إعادة هيكلة قطاع الامن الخاص، تكوين رجال الامن الخاص ومساعدتهم على مزاولة مهامهم وإدماجهم في سوق الشغل مع الدفاع عن حقوقهم.

كما تهدف الجمعية المذكورة التي انتخب على رأسها زهير خربوش، الى الحفاظ على أخلاقيات المهنة، وخلف لقاءات مع جمعيات مماثلة داخل وخارج الوطن، الى جانب المساهمة في الانشطة والمنتديات الأمنية.