اخبار جهة مراكش | الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:01

السد القضائي بشيشاوة يعتقل سائق سيارة “كاط كاط” دهس تلميذا بمركز سيدي المختار بعد محاولة فرار فاشلة

  • Whatsapp

اعتقال

حسن الحسن- شيشاوة

تمكنت عناصر السد القضائي بشيشاوة، قبل قليل من صباح يوم الاثنين 13 ابريل، من ايقاف سائق السيارة التي دهست تلميذا بتابع دراسته بثانوية ابن رشد التأهيلية بمركز سيدي المختار.

وبحسب مصدر مطلع ل”مراكش الآن”، فان ايقاف سائق السيارة، جاء بعد ربط قائد الدرك الملكي لسيدي المختار، الاتصال بعناصر السد القضائي بمدينة شيشاوة، التي استنفرت عناصرها وتمكنت من ايقاف الظنين بعد محاولة فرار فاشلة.

والى ذلك يجري في هذه الاثناء تقديم الاستعافات الاولية للضحية بمستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة، والذي سيتم نقله على وجه السرعة الى المركز الاستشفائي محمد السادس بمراكش نظرا لاصابته بردود وجروج بليغة.

وحسب معطيات أولية حصرية، فإن الضحية والذي تسببت له الحادثة في جروح وصفت بالخطيرة يسمى (عبد الله .خ ) والبالغ من العمر 17 سنة، ينحدر من دوار أولاد ادريس بجماعة سيدي المختار.

وكشفت ذات المصادر، ان سائق السيارة التي تسببت في الحادثة كان برفقة شابة في مقتبل العمر وكانا في حالة غير طبيعية، وكانا في اتجاه مدينة الصويرة، الا انه بعد وقوع الحادث غيرا اتجاه الرحلة وعادا ادراجهما في اتجاه مراكش ولاذا بالفرار الا ان يقظة الدرك الملكي بسيدي حالت دون نجاح المحاولة حيث ربط قائد الدرك الملكي بسيدي المختار الاتصال بعناصر السد القضائي بمدينة شيشاوة والتي استنفرت عناصرها وتمكنت من إيقاف السيارة ومن عليها.
وإلى ذلك تم اقتياد سائق السيارة إلى مخفر الشرطة بشيشاوة ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية وفتحت تحقيقا في الموضوع بتنسيق مع الدرك الملكي بسيدي المختار والنيابة العامة بامنتانوت، فيما تم نقل الضحية  الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية.