اخبار جهة مراكش | الإثنين 13 أبريل 2015 - 08:36

عاجل..وفاة “حسناء” المصابة بحروق اثر احتراق حافلة طانطان والتي نقلت عبر طائرة مروحية الى مستعجلات مراكش

  • Whatsapp

marrakechalaan pic logo zedd

حسن الخلداوي – مراكش الآن

كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان الطفلة “حسناء. اكرام” البالغة من العمر 13 السنة قد لفظت انفاسها الاخيرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين 13 ابريل (الثالثة صباحا)، متأثرة بالحروق الخطيرة التي اصيبت بها خلال احتراق حافلة طانطان.

وكان عبد السلام بيكرات والي جهة مراكش، قد قام عصر يوم الجمعة الماضي، بزيارة رسمية للضحية حسناء التي تعتبر من ضحايا احتراق حافلة بإقليم طانطان، بعد نقلها عبر طائرة مروحية طبية إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

هذا وعلم لدى السلطات المحلية بإقليم طانطان، أن حصيلة ضحايا حادثة السير التي وقعت صباح يوم الجمعة بالإقليم إثر اصطدام بين حافلة وشاحنة ارتفعت إلى 35 قتيلا.

هذا، وغادرت فتاتان من ضحايا الحافلة المحروقة باقليم طانطان صباح يوم السبت، قسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

وقد تم استقبال الضحيتين ليلة الجمعة بعدما تم تنقيلهما جوا الى المستشفى ابن طفيل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش، من اجل متابعة حالتهما من طرف اطباء متخصيين في طب الحروق اثر الاصابات البليغة التي تعرضتا لها على خلفية مأساة الحافلة التي اودت بازيد من 33 ضحية اغلبههم من الاطفال الصغار.

واضافت ذات المصادر، أن الامر يتعلق بفتاة تبلغ من العمر 12 السنة والمسماة نهيلة والتي اصيبت بحروق على مستوى اليدين والوجه، رفقة طالبة جامعية تسمى “مشيرة. س” البالغة من العمر 22 سنة.