اخبار جهة مراكش | السبت 11 أبريل 2015 - 03:59

خطير..اعتقال ستة مراهقين مقرقبين ضمنهم ثلاثة فتيات اعتدوا على المارة ب”السيوف” بباب دكالة +صورة حصرية

  • Whatsapp

عصابة خطيرة بباب دكالة

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

تمكنت عناصر الشرطة القضائية وعناصر المنطقة الامنية الاولى، في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت 11 ابريل (الثانية صباحا)، من اعتقال ستة مراهقين كانوا تحت تاثر حبوب الهلوسة ضمنهم ثلاثة فتيات، اثر تورطهم في مهاجمة المارة ب”سيوف” بباب دكالة بمراكش.

والى ذلك، تم نقل شابين على وجه السرعة بواسطة سيارة الاسعاف الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل جراء اصابتهما بجروح غائرة على مستوى الكتف والوجه بعدما هاجمهما افراد العصابة المذكورة.

وكثفت العناصر الامنية حملتها التمشيطية بمثل شوارع وازقة باب دكالة وجليز من اجل اعتقال شابين ضمن العصابة المذكورة واللذين تمكنا من الفرار من مكان الحادث الى وجه مجهولة على متن دراجة نارية من نوع “C90”.

واشرف على عملية الاعتقال كل من محسن مكوار العميد الاقليمي رئيس المصلحة القضائية بولاية امن مراكش رفقة سمير بن الشويخ العميد الاقليمي رئيس المنطقة الامنية الاولى، والى ذلك تم اقتياد الموقوفين الستة الى الدائرة الامنية قصد تحرير محضر الاعتقال قبل ان يتم نقلهم الى مصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش من اجل تعميق البحث معهم بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية.

وصرح احد المصابين البالغ من العمر 27 سنة، أن كان يقود سيارته قبل ان يلمح مجموعة من المراهقين وقد شرعوا في الاعتداء على احد الشبان بالشارع العام مما دفعه الى الترجل نحوهم قبل ان توجه له احدى الفتيات المعتقلات طعنة بواسطة سكين على مستوى الصدر خارت قواه على اثره، فيما تدخل مجموعة من المواطنين بعد ذلك وقاموا بمحاصرة المعتدين.