اخبار جهة مراكش | الجمعة 10 أبريل 2015 - 14:02

فيديو خطير..زوجة الصحفي بنزينة تتهم عميد شرطة بتهديد اسرتها باستعمال “سلاحه الوظيفي” بمراكش

  • Whatsapp

زوجة الصديق بنزينة

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت زوجة الصحفي الصديق بنزينة مدير مكتب “القناة الثانية” بمراكش، أنها عاشت ساعات من الجحيم رفقة افراد اسرتها، يوم امس الخميس، بعدما هاجمها نجل عميد شرطة يقطن في الطابق السفلي بالعمارة السكنية التي تسكن بها، بالفاظ خادشة للحياء متوعدا افراد عائلتها باوخم العواقب.

واضافت ذات المتحدثة خلال زيارتها صباح اليوم الجمعة 10 ابريل، الى زوجها الصحفي الذي يرقد بمصحة الشفاء بحي جليز، أن جارها عميد الشرطة وصلت به الجرأة الى حد تهديدها وزوجها الصحفي امام ابنائها الثلاثة باستعمال مسدسه الوظيفي.

واوضحت، أنها تفاجأت بشخص ما يطرق باب شقتها بطريقة هستيرية قبل ان تفتح ابنتها الباب ليهاجمها نجل جارها “الشرطي” بألفاظ جارحة وشتائم يندى لها الجبين مطالبا بضرورة حضور والدها “الصحفي” وامام تطورات الموضوع قامت الزوجة بالاتصال بالصديق بنزينة الذي كان يقوم بعمله الصحفي باحدى المؤتمرات الدولية المنعقدة بمراكش.

وتختم الزوجة تصريحها، أن الاوضاع تطورت بطريقة خطيرة بعد حضور زوجها الى العمارة السكنية وصلت الى حد تهديدها وابنائها من طرف رجل الامن باستعمال سلاحه الوظيفي.

هذا، وكشفت مصادر “مراكش الآن”، أن مدير الموارد البشرية بولاية الامن بمراكش استمع الى عميد الشرطة المذكور صباح اليوم الجمعة على خلفية الحادثة التي بدأت تأخد منحى احتجاجي وتضامني بعدما تدخلت جمعيات مهنية وصحفية وحقوقية التي تبنت القضية.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=6y8xWXTajyo[/youtube]

فيديو..عبد الله الحلوي