اخبار جهة مراكش | الأحد 5 أبريل 2015 - 09:25

بن ايوب رئيس بلدية شيشاوة يعقد لقاء تواصليا بجمعية مستثمري تيرامو الايطالية

  • Whatsapp

بن ايوب شيشاوة

حسن الحسن – شيشاوة

احتضنت قاعة الاجتماعات ببلدية تيرامو الايطالية، مساء الجمعة الماضي 3 أبريل، لقاء تواصليا جمع كل من الدكتور بروتشي موريزيو عمدة تيرامو الإيطالية وعبد المنعم بن أيوب رئيس المجلس البلدي لشيشاوة بجمعية المستثمرين الإيطاليين ببلدية تيرامو، حيث تم تدارس اليات النهوض بالتنمية المحلية بشيشاوة.

هذا وافتتح اللقاء بروتشي موريزيو عمدة تيرامو الايطالية، بتذكير جمعية المستثمرين بالسياق العام لزيارة عمل التي يقوم بها رئيس بلدية شيشاوة لإيطاليا، والتعريف ببلدية شيشاوة وبمؤهلاتها الاقتصادية الواعدة.

فيما أكد عبد المنعم بن ايوب رئيس المجلس البلدي في ورقة تعريفية بالمؤهلات الاقتصادية قدمها امام جمعية المستثمرين الايطاليين، أن بلدية شيشاوة، مغرية على مستوى الاستثمار، نظرا للموقع الاستراتيجي، ووجود بنية عقارية، ويد عاملة رخيصة، كلها شروط لها من القوة ما من شأنه تحقيق اقلاع اقتصادي بالمدينة على حد تعبير عبد المنعم بن ايوب في اتصال ب “مراكش الآن”.

وأبدا رئيس بلدية شيشاوة في ذات اللقاء استعداد مجلسه، تقديم تسهيلات مشجعة لجمعية مستثمري تيرامو الايطالية. بدورها أكدت جمعية مستثمري تيرامو، عزمها على اكتشاف المؤهلات الاقتصادية للمدينة، وأكدوا انهم سيقومون بزيارة لبلدية شيشاوة، وذلك بعد توقيع اتفاقية توأمة بين بلدتي تيرامو وبلدية شيشاوة.