الفنية | الجمعة 3 أبريل 2015 - 19:02

طليق حنان ترك مارس الشذوذ الجنسي وشخصيات مشهورة

  • Whatsapp

2015_4_3_19_48_20_414

كشفت معاينة النيابة العامة لمسكن ”خالد. خ” طليق فنانة شهيرة متهم بممارسة الشذوذ، تورط‫ شخصيات عامة في القضية بينهم مخرج لبناني كبير ومعد برامج، فيما أكد مصدر سيادي أن التحقيقات ستسفر عن مفاجآت كثيرة خلال الأيام المقبلة.
ووفق المصدر، كانت النيابة واجهت ”خالد. خ” بأدلة إدانته، بعدما اتهم خادمه بالسرقة واعترف الأخير بممارسة الشذوذ معه مستدلاً بصور عثر عليها رجال المباحث في جهاز ”لاب توب” خاص به، كما قررت إرسال الصور للجنة الفنية لمعرفة حقيقتها ومعاينة الشقة التي عُثر على المضبوطات بها.
وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، اليوم الجمعة، أن الصور المحرزة تحوي مشاهد يرتدي خلالها المتهم ملابس نسائية داخلية بالإضافة إلى صور أخرى أثناء ممارسته الجنس مع رجال آخرين.
وأكد المصدر أن الصور تكشف عدد من الشخصيات عامة تُمارس الجنس مع خالد بينهم مخرج لبناني كبير ومعد برامج، فيما أضاف الخادم في التحقيقات التي أجريت معه أن المتهم خدره وصوره خلال ممارسته الفاحشة معه، مهددًا إياه بفضح سرهما حال عصيانه أوامره.
وتلقت أجهزة الأمن في قسم قصر النيل، الأربعاء الماضي، بلاغًا من ”خالد.خ” طليق فنانة شهيرة، أفاد خلاله بتعرضه للسرقة على يد ”طباخ” يعمل لديه، وأنه خدره وسرق منه جهاز ”لاب توب” و5 آلاف جنيه.
وخلال التحقيق مع الطباخ المتهم أقر بممارسته الشذوذ مع المبلغ واستدل بصور لممارستهما الرذيلة وجدت بجهاز ”لاب توب” المسروق، فيما أضاف المتهم أن طليق الفنانة المشهورة كان يمارس الشذوذ مع عدة أشخاص داخل مسكنه ويصور ما يتم بينهم.