منوعة | الأحد 29 مارس 2015 - 19:23

منى بلهيم منشطة راديو بلوس تقترب من الميكروفون الفضى لـ”مذيع العرب”

  • Whatsapp

خديجة النعماني – مراكش الآن

استطاعت المغربية منى بلهيم، منشطة راديو بلوس لصاحبه الإعلامي عبد الرحمن العدوي أن تحصد إعجاب لجنة تحكيم برنامج “مذيع العرب” الذي يعنى باكتشاف المواهب العربية في مجال التنشيط٬في حلقته الأولى التي عرضت يوم الجمعة الماضي على قناتي “أبو ظبي” والحياة.
حصلت منى على “الميكروفون” الذي يؤهلها للاستمرار في البرنامج٬ رغم أنها قدمت نصها بالدارجة المغربية من خلال عرض قامت من خلاله بلعب دورها كإعلامية إذاعية لتنتقل بعد ذلك الى الشاشة وهو ما استحسنته لجنة التحكميم من خلال الإشادة بقوة شخصية منى.

المتسابقة المغربية منى، استطاعت أن تقنع لجنة تحكيم البرنامج المكونة من المنشط التلفزيوني اللبناني طوني خليفة والنجمة المصرية ليلى علوي والمذيعة المعروفة منى أبو حمزة.

منى تعتبر من الجيل الأول لمنشطي ومنشطات إذاعة “راديو بلوس”، وهي تبلغ من العمر 31 سنة، خريجة شعبة اقتصاد، وهي أمازيغية مقيمة بأكادير الى جانب والديها وتقدم مجموعة من البرامج التنشيطية بالدارجة والأمازيغية على إذاعة راديو بلوس أكادير٬ كما سبق لها أن قدمت العديد من التظاهرات الثقافية والفنية من بينها مهرجان “تيميتار” الذي قدمت شقه الأمازيغي إلى جانب أديب السليكي بالعربية.