اخبار جهة مراكش | الخميس 2 أبريل 2015 - 16:42

الحواصلي حارس الماص”تيضارب”مع مشجع مراكشي عقب الودية التي جمعت فريقه بالكوكب المراكشي بالملعب الكبير

  • Whatsapp

الحواصلي

عبد الرفيع العاصمي ـ مراكش الآن

عرفت نهاية المباراة الودية التي خاضها فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم امام نظيره المغرب الفاسي، أمس الاربعاء فاتح ابريل، مشادات كلامية قبل ان تتحول الى اشتباك باليدي بين ياسين الحواصلي حارس مرمى الفريق الزائر واحد المشجعين، الذي كان بالقرب من ملحق الملعب الكبير لمراكش.

وحسب مصادر عاينت الواقعة، فإن الحواصلي ثار في وجه احد مشجعي فريق الكوكب المراكشي بمجرد ما سمعه يهاجم مدرب حراس مرمى المغرب الفاسي بعبارة “فينهم حراس فاس واش المغرب الفاسي ما بقا ينجب الحراس وليتو تتجيبو البراني”، ليجيبه الحواصلي “اجي تحبس انت”.

ولم يقف الامر عند هذا الحد، حيث دخل المشجع المذكور وحارس عرين الماص في مشادات كلامية كل يغرف من قاموسه الخاص به، قبل ان تتطور الى مطاردة الحواصلي بعدما قفز فوق السياج الحديدي من اجل ملاحقة المتفرج المذكور بمرآب السيارات، لتنطلق فصول أخرى من العراك بالايدي بين الطرفين.

الأمر الذي اضطر معه مجموعة من الممارسين باكاديمية كريمو الذين كانوا حينها بالملعب المجاور الى التدخل لفض الاشتباك بين حارس الماص والمتفرج المذكور الى جانب المدرب رشيد الطاوسي الذي حاول منذ البداية تهدئة الاوضاع لكن الحارس والمتفرج كانا مصرين على اتمام العراك بينهما، ما دفع حراس الامن بالملعب الى التدخل وانهاء حالة الفوضى التي تسبب فيها الطرفين بالملعب.

وانتهت ودية الكوكب المراكشي ونظيره المغرب الفاسي بالتعادل الايجابي ثلاثة اهداف لمثلها، حيث وقع لفارس النخيل الذي كان سباقا الى التهديف، كل من اللاعب الماتوني وشمس الدين الشطيبي ويوسف العياطي، فيما احرز هدفي فريق الماص اللاعب العزيزي قبل ان يوقع هدف التعادل اللاعب بلعروسي.