اخبار جهة مراكش | الأربعاء 1 أبريل 2015 - 20:28

درك مجاط يعتقل أربعة أفراد ضمن العصابة التي اعتقل زعيمها في بداية الأسبوع

  • Whatsapp

اعتقال

رشيد أركمان- شيشاوة 

علمت”مراكش الان” من مصادر مطلعة أن الضابطة القضائية لدرك مجاط، قامت في اطار التحقيق مع افراد أخطر عصابة إجرامية بمنطقة مجاط، والتي جرى ايقافها صباح يوم الاثنين 30 مارس، بالتوصل الى وجود أربعة شركاء اضافيين للعصابة المتكونة من خمسة أفراد.

وكشفت ذات المصادر أن الأربعة الموقوفين ينحدرون من جماعة أداسيل، والذين جرى اعتقالهم فور اعتراف زعيم العصابة بكونهم شركاء، بعد إدلائه بعناوينهم ، لتعميق البحث حول الجرائم المنسوبة اليهم.

والى ذلك تم احالة افراد العصابة الى محكمة الاستئناف بمراكش للنظر في الملف للاختصاص في الموضوع.

وتعود تفاصيل القضية الى يوم الاثنين الماضي، حيث تمكنت الضابطة القضائية لدرك مجاط من القاء القبض على أخطر عصابة اجرامية بمنطقة اداسيل، بعد كمين محكم اقامته ذات العناصر بين مجاط ومزوضة للايقاع بالعصابة المذكورة.

وتمكنت عناصر الضابطة القضائية، من حجز مجموعة من السيوف وكمية مهمة من الحشيش والكيف ومادة كحولية “الماحيا” معدة للبيع.

 وبحسب مصادر موثوقة ل”مراكش الان”، أن العصابة الموقوفة يتزعمها شاب ينحدر من مدينة الدار البيضاء، تتكون من 5 أفراد تتراوح أعمارهم ما بين 20 و30 سنة مبحوث عنهم على الصعيد الوطني حسب معطيات التنقيط الالي لكل واحد منهما.

والى ذلك تم اقتياد عناصر العصابة الى مركز الدرك الملكي بمجاط للتحقيق معهم، وامتدت عملية البحث الدقيقة لعناصر من المحتمل ان تكون شريكة للموقوفين، الى الاعتراف بعنصر اخر مساعد في الاتجار واقتراف جريمة السرقة والاعتداء على الغير.