اخبار جهة مراكش | الأربعاء 1 أبريل 2015 - 14:24

“مراكش الآن” تكشف التفاصيل الكاملة لانتحار شاب ثلاثيني بجماعة تمصلوحت باقليم الحوز لأسباب مجهولة

  • Whatsapp

انتحار

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن

لم تمر إلا ساعات قليلة عن ثلاث محاولات انتحار بجهة مراكش، حتى أقدم شاب في عقده الثالث على وضع حد لحياته، بعدما شنق نفسه بواسطة حبل لفه حول عنقه بعدما ثبته بإحكام بجذع شجرة بدوار اولاد يحيى بالجماعة القروية تمصلوحت باقليم الحوز، صباح يومه الاربعاء فاتح ابريل.

وحسب مصادر محلية، فإن والدة الهالك والمدعو قيد حياته “عادل الع” هي من اكتشفت جثة ابنها معلقة بجذع شجرة ما اصابها بصدمة قوية، وامام صراخها وعويلها التحق باقي افراد الاسرة وبعض جيرانهم بالام المكلومة، ليصدم الجميع بمشهد مأساوي، حيث الام تتلمس جثة ابنها المعلقة والدموع تنهمر من عينيها، وهي تقول: “الله اوليدي اش درتي..علاش…”.

وجرى ربط الاتصال بالسلطة المحلية، التي اخطرت عناصر الدرك الملكي التي انتقلت الى عين المكان من اجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، ومعرفة الاسباب الحقيقية التي دفعت الشاب الى الانتحار.

وبناء على تعليمات النيابة العامة تم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بباب دكالة بمراكش، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي من اجل معرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

واضافت مصادرنا، ان الهالك وهو من مواليد سنة 1985، ينحدر من مدينة مراكش، حيث انتقل واسرته الى جماعة تمصلوحت للاستقرار بها، وهو عاطل عن العمل، ويدمن على التدخين ومخدر الحشيش، فيما مصادر اخرى اكدت ان الهالك كان معروفا بطيبوبته وبحسن تعامله مع الاخرين،