اخبار جهة مراكش | الأربعاء 1 أبريل 2015 - 12:23

عاجل..البحث عن زوج ضرب زوجته وابناءه الثلاثة بالسلاح الأبيض بعدما اقتحم البيت الذي تكتريه بحي المحاميد

  • Whatsapp

جريمة قتل

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن

أقدم زوج على الاعتداء على زوجته واطفالهما الثلاثة بواسطة السلاح الابيض، قبل قليل من صباح يومه الأربعاء فاتح أبريل، بعدما تهجم عليها داخل المنزل الذي تكتريه، والمتواجد بحي المحاميد بمراكش، ثم لاذ بالفرار.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الزوجة كانت بمنزلها قبل ان يتهجم عليها زوجها، الذي دخل معها في نقاش حاد سرعان ما تطور ليتحول الى اعتداء بواسطة سكين، بعدما أشهره في وجهها ليسدد اليها طعنة غادرة على مستوى الرأس، قبل أن يوجه اعتداءه الى اطفاله، حيث “شرمل” وجه أحدهم بطعنة قوية، كما لم يسلم باقي الابناء الذين اصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.

واكدت نفس المصادر، فإن سبب اعتداء الجاني على الضحية وجود نزاعات حادة بينهما وصلت الى القضاء، ما دفع بالزوج الى وضع حد لهذه الخلافات بطريقته الخاصة، والتي كان كان ضحيتها ثلاثة اطفال أبرياء لم يتجاوز اكبرهم ربيعه الخامس.

واستنفر الحادث عناصر الدائرة الامنية العاشرة التي قامت بفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما لازال البحث جاريا عن الجاني الذي لاذ بالفرار من مسرح الجريمة ليختفي عن الانظار.

فيما تم نقل الضحايا الى قسم المستعجلات على وجه السرعة بواسطة سيارات الاسعاف من اجل تلقي العلاجات الضرورية ورتق جروحهم العميقة.