اخبار جهة مراكش | الأربعاء 25 مارس 2015 - 17:28

سكوب..تلميذ بالباكالوريا أحد مصابي حادث اصطدام دراجتين ناريتين بابن جرير يلفظ انفاسه بالمستشفى بمراكش

  • Whatsapp

جثة

موسى الإبراهيمي ـ مراكش الآن

اكدت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان حادث اصطدام دراجتين ناريتين بابن جرير خلف ضحية ثانية، بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة، اليوم الاربعاء 25 مارس، بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

ويتعلق الأمر بتلميذ كان يتابع دراسته بالثانوية ويستعد لاجتياز امتحان الباكالوريا لهذه السنة، إلا ان القدر حال دون ذلك، بعدما فشلت كل المحاولات الطبية لإنقاذ حياته، وهو شقيق المصاب الثاني في حادثة السير المروعة التي وقعت، اول امس الاثنين، بطريق سبت لبريكيين بابن جرير، والذي اصيب بجروح متفاوتة الخطورة وهو يشتغل تاجرا، فيما الضحية الثالث (صديقهما الذي كان معهما على متن الدراجة النارية) فقد اصيب بجروح ورضوض خفيفة، وهو يتابع دراسته بالمستوى الثانية باكالوريا.

وحسب نفس المصادر، فإن الضحية الاول الذي فارق الحياة بمكان الحادث كان قيد حياته يروج لمخدر الكيف، وكان رفقة خليلته على متن دراجة نارية قبل وقوع الحادث.

وكانت الحادثة المروعة وقعت بطريق سبت لبريكيين بابن جرير، نتيجة اصطدام عنيف بين دراجتين ناريتين من نوع “سـ90″، ما أدى الى مصرع “البزناس” بعين المكان، واصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، احدهما (التلميذ بالبكالوري) حالته كانت جد حرجة، ما استدعى نقله الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش، قبل ان يلفظ أنفاسه الاخيرة صباح اليوم.