اخبار جهة مراكش | الجمعة 20 مارس 2015 - 09:49

سكوب..احالة المستخدم الذي حاول الانتحار بالمستودع البلدي على مستشفى الامراض العقلية بمراكش

  • Whatsapp

حادثة سير  2

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن

ذكرت مصادر مسؤولة، أن المستخدم الذي حاول الانتحار يوم أمس الخميس 19 مارس، بالمستودع البلدي بالحي الصناعي القديم بدوار العسكر، عبر توجيه طعنات خطيرة الى صدره بواسطة سلاح ابيض، (المستخدم) تم نقله مساء امس الى مستشفى الامراض العقلية والنفسية بحي امرشيش بالدوديات.

واضافت ذات المصادر، أن اطباء مستشفى ابن طفيل ما إن انهوا تدخلهم من اجل رتق الجروح التي تسبب فيها واخراجه من قسم العناية الطبية حتى نصحوا مرافقيه بضرورة احالته على مستشفى الاضطرابات النفسية نظرا لحالة الهيجان والاكتئاب الذي يعاني منه.

هذا، وأقدم مستخدم بالمجلس الجماعي لمراكش، عصر أمس الخميس، على محاولة انتحار بعدما شرع في توجيه طعنات بواسطة السلاح الابيض الى مختلف انحاء جسده داخل المستودع البلدي المتواجد بالحي العسكري القديم بدوار العسكر.

وظل المستخدم الملتحي والمدعو “عادل. ع”، الذي يشتغل ميكانيكيا منذ التحاقه بالعمل قبل سنتين، يصرخ باعلى صوته حينما شرع في توجيه طعنات متتالية لجسده قبل ان يسقط مغمى عليه مضرجا في دمائه.

وخلف الحادث حالة استنفار داخل المستودع البلدي، حيث تم ربط الاتصال الوقاية المدينة التي انتقلت الى عين المكان، حيث نقل الضحية على وجه السرعة الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش، فيما فتحت عناصر الامن تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث، والتي لم تعرف بعد الاسباب التي دفعت المستخدم الى محاولة الانتحار.