اخبار جهة مراكش | الإثنين 9 مارس 2015 - 03:15

مفتش حزب الاستقلال بقلعة السراغنة يكذب اشاعة الاستقالة الجماعية لأعضاء فرع سيدي رحال ويؤكد أن المدينة لايتواجد بها إي مكتب مسير

  • Whatsapp

شباط

محمد لبيهي – مراكش الآن

أكد مولاي الطاهر بلفاسي المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بقلعة السراغنة أن مايروج حول استقالة جماعية لأعضاء مكتب سيدي رحال هي مجرد اخبار عارية من الصحة.

وقال بلفاسي في اتصال هاتفي معه “إن حزب الاستقلال لايتوفر حاليا على أي مكتب مسير لما يسمى بفرع الحزب ببلدية سيدي رحال”. مضيفا “أن كل مافي الأمر، ان احد الأشخاص التحق بحزب الاستقلال منذ مدة قادما من حزب العدالة والتنمية، قبل ان يقرر الرجوع إلى انتمائه الأصلي لأسباب خاصة به”.

من جهته قال اعلولال بلعيد الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية انه لاعلم له بهذا الملف، مضيفا انه لايتوفر على اي معطى يهم ماتتداوله بعض الجهات بخصوص استقالة اعضاء من حزب الاستقلال والتحاقهم بحزب العدالة والتنمية.

الى ذلك قال بعض المتتبعين للمشهد السياسي على مستوى إقليم قلعة السراغنة، أن الاستقالات والالتحاقات التي بدا يقوم بها بعض المنتخبين بالمجالس المحلية وأعضاء حزبيين وأسماء جديدة، سيكون لها تأثير كبير على مستوى الخريطة السياسية خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة.