اخبار جهة مراكش | السبت 7 مارس 2015 - 12:23

المغني الأمريكي “سنوب دوغ” يلهب معجبيه بمراكش ويتقدمهم البطل العالمي هاري بدر +صور

  • Whatsapp

سنوب دوغ

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الان

أحيى الفنان مغني الراب الامريكي “كالفن كوردوزار” المشهور بـ”سنوب دوغ”، حفلا فنيا باهرا، ليلة أمس الجمعة 6 مارس، بالمطعم الشهير “555” المتواجد بالمنطقة السياحية أكدال، بمراكش.

وعرف الحفل المذكور توافد المئات من معجبي “سنوب دوغ”، ضمنهم أجانب من مختلف الدول الأوربية إلى جانب مغاربة زبناء الملهى من مراكش، أكادير، الدار البيضاء، ومدن شمال المملكة.

كما عرف الحفل الذي أدى خلاله مغني الراب “سنوب دوغ” أنجح أغانيه، حضور البطل العالمي في الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري، بالإضافة إلى رجال المال والأعمال والمشاهير.

وحل فنان الراب الأمريكي بمطار مراكش الدولي، يوم أول أمس الخميس، تحت حراسة أمنية ضربت عليه وعلى مرافقيه. وكان في استقبال الفنان العالمي “سنوب دوغ” مجموعة من المسؤولين عن المطعم المشهور “555” بالمدينة الحمراء، الذي سيحي فيه حفلا فنيا، مساء غد الجمعة.

وقال فنان الراب الامريكي “سنوب دوغ”، في تصريحات إعلامية لمجموعة من وسائل الاعلام الامريكية خلال الايام القليلة الماضية، أن زيارته الى المغرب من اجل احياء حفل بالعاصمة السياحية مراكش يعتبر رسالة الى قيم التسامح والتآخي بين الشعوب، خصوصا وأن الفن يعتبر اسهل وسيلة للتلاقي بين الحضارات انطلاقا من قيمة وانتشار فن الراب لدى فئة واسعة من الشباب المغربي المنفتح والمتقبل للاخر.

وأضاف أن هذه الصورة التي كونها عن المغرب وخصوصا ساكنة مدينة مراكش استمدها من خلال نقاشاته مع العديد من الفنانين والنجوم الذين سبق لهم زيارتها خلال العديد من الملتقيات والتظاهرات الفنية واهمها مهرجان مراكش الدولي للفيلم الذي كرم العديد من الاسماء العالية في مجال السينما.

وأوضح “سنوب دوغ” خلال هذه الخرجة الاعلامية أن زميله الفنان “ايكون” سبق ان احيى حفلا مماثلا بمدينة مراكش قبل أقل من خمسة اشهر وانه شجعه كثيرا على قبول العرض المقدم من مالكي احدى المطاعم المشهورة بمراكش خصوصا وان المدينة تعتبر ملتقى للعديد من الجنسيات العربية والاروبية نظرا للامن والاستقرار التي تشتهر بهما بالاضافة الى المؤهلات السياحية والحضرية.

وختم “سنوب دوغ”، ان زيارة مراكش رسالة الى كون الفنان الامريكي قريب من جمهوره المنتشر بكل بقاع العالم واحياء حفل بمراكش يدخل في باب اكتشاف مدى نجاحه في خلق نوع موسيقى استطاع ان يخلق له قدم بين الشباب العربي المنفتح والمحب للحياة.

 

 

********

سنوب دوغ 3

**************************************

سنوب دوغ 2

****************************************

سنوب دوغ 5

**************************************

سنوب دوغ 4