اخبار جهة مراكش | الجمعة 6 مارس 2015 - 04:19

نائب عمدة بلدية كرانيورز الاسبانية يزور مشاريع بلدية سيدي رحال باقليم قلعة السراغنة +صور

  • Whatsapp

واعمر قلعة السراغنة

محمد لبيهي – مراكش الآن

قام ” ALBERT  CAMPS” نائب عمدة بلدية كرانيورز الاسبانية يوم أمس الخميس بزيارة لبلدية سيدي رحال. وتضمن برنامج زيارة المسؤول الاسباني الاطلاع على مشروع تهيئة المدينة،قبل ان ينتقل رفقة اعضاء الوفد المرافق له الى دائرة اهراوة التي عرفت في الايام الاخيرة انتهاء اشغال بناء طرق أزقتها، كما زار المنطقة الفلاحية والسوق المركزي الذي سيفتح ابوابه في وجه الباعة المتجولين والحرفيين والتجار، بالإضافة إلى زيارة شملت كل من الساحة المركزية ودار الثقافة التي شيدت بتمويل من الاتحاد الاوروبي.

واختتمت جولة نائب عمدة بلدية كرانيورز الاسبانية بالاطلاع على مقر العصبة المغربية لحماية الطفولة، حيث تخللتها شروحات قدمها مجموع الاطر المشرفة على البرامج والمشاريع والمؤسسات التي قام بالاطلاع عليها بحضور عدد من المسؤولين والمنتخبين والموظفين.

وتميزت زيارة المسؤول الاسباني بتنظيم ورشة نظمها المعهد المغربي للتنمية المحلية حول موضوع :”التخطيط والمشاركة المواطنة في الاشغال العمومية لمدينة سيدي رحال” نشطها نائب عمدة بلدية كرانيورز الاسبانية.

وحضر الزيارة كل من الدكتورة زكية لمريني رئيسة المعهد المغربي للتنمية المحلية،ورئيسة مجلس مقاطعة جيليز بمدينة مراكش، وعبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي لعمالة قلعة السراغنة، صلاح الدين واعمرو رئيس المجلس البلدي والمنتخبين وفعاليات جمعوية محلية ورؤساء المصالح التابعة لبلدية سيدي رحال.

واعمر قلعة السراغنة 2

**************************************************************

واعمر قلعة السراغنة 3