رياضة | الثلاثاء 3 مارس 2015 - 10:33

عملية التجميل واحمر شفاه تحول مارادونا الى مامادونا

  • Whatsapp

مارادونا2

ظهر اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو ارماندو مارادونا، خلال تصوير برنامجه الرياضي  “دي زوردا” او “الاعسر” في موسمه الثاني بالعاصمة الفنزويلية كراكاس، بـ “نيو لوك” صادم للبعض ومثير للجدل لدى الاخرين بعد عملية التجميل التي اجراها مارادونا مؤخرا.
ورصدت صحيفة “لو ماتان” السويسرية عددا من الصور المثيرة للجدل، موضحة اثار عملية التجميل على وجه مارادونا الذي ظهر مشدودا، و اصغر بنحو عشرين عاما عن عمره الحقيقي (54 سنة)، مع تغير كبير في ملامح الوجه ولون الشعر، وظهر في بعض اللقطات المصورة بملابس انثوية واحمر شفاه واقراط من الماس بأذنه، ووصفت “لوماتان” ان مارادونا تحول الى مامادونا في تلك اللقطات المثيرة.
واشارت الصحيفة السويسرية الى بعض الصور التي ظهر فيها مارادونا خلال احدى فقرات برنامجه “دي زوردا” واضعا احمر شفاة وقرطين من الالماس في اذنيه ويحرك يده بطريقة انثوية، ويبدو أن مارادونا كان يقلد احدى السيدات في احدى فقرات البرنامج “دي زوردا”  الذي يقدمه بصحبة الاعلامي الشهير فيكتور هوغو موراليس، حيث ظهر مارادونا بعدها بلوك اخر لا يوجد به احمر شفاه ولا اي حركات تقليد للسيدات.
وفي احدى فقرات البرنامج اجرى مارادونا اتصالا على الهواء بالصوت والصورة مع نجم ريفر بليت الارجنتيني بابلو ايمار الذي تحدث عن اصابته والتي يتعافى منها حاليا، ونفى ايمار شائعات اعتزاله كرة القدم مؤكدا انه يسعى للعودة مجددا للملاعب وقيادة فريق ريفر بليت الارجنتيني لكرة القدم للفوز بالبطولات، ووجه إيمار الشكر لمارادونا على الاستضافة ببرنامجه الشهير.

وكانت صديقة مارادونا، روسيو اوليفا، ظهرت برفقته في احدى فقرات البرنامج، وواصلت روسيو دعمها لمارادونا وكان لها دورا كبيرا في تشجيع مارادونا على اجراء عملية التجميل، التي شملت ازالة الارتخاء تحت عينيه والكثير من الاكياس الدهنية وانعاش بشرة الوجه، في الفترة الاخيرة.
يذكر أن علاقة مارادونا، بصديقته روسيو اوليفا عادت مرة اخرى مطلع العام الحالي اقوى من ذي قبل، وهو الامر الذي تصدر الصحف الارجنتينية في الفترة الاخيرة، خصوصا ان تلك العودة المثيرة للجدل جاءت بعد بضعة شهور من حادث ظهور شريط فيديو يظهر مارادونا وهو يضرب اوليفا خلال ازمته الشهيرة معها واتهامه لها بسرقته في دبي.

مارادونا11