اخبار جهة مراكش | الإثنين 2 مارس 2015 - 18:17

قاصر مسلح بسكين يقتحم فصلا دراسيا بمدرسة بقيادة سكساوة ويهدد أستاذة أمام تلامذتها

  • Whatsapp

شاب-يغتصب-سيدة-متزوجة

سمير الخصاصي – شيشاوة

أقدم قاصر لم يتجاوز عمره 14سنة على اقتحام فصل دراسي والتهجم على أستاذة للتعليم الابتدائي بواسطة السلاح الأبيض، بمؤسسة تعليمية تتواجد بقيادة سكساوة باقليم شيشاوة.

وكشفت مصادر متطابقة، أن الأستاذة كانت تزاول عملها داخل الفصل، صباح أول امس السبت 28 فبراير، قبل أن يفاجئها القاصر، شاهرا السكين الذي كان بحوزته في وجهها، مطالبا إياها بتنفيذ كل رغباته.

وخلف حادث الهجوم حالة من الرعب والهلع في نفوس التلاميذ وهم يشاهدون أستاذتهم وهي تدافع عن نفسها وعنهم من بطش المعتدي، وهو ما عبر عنه أحد التلاميذ بالقول:”أستاذة ديالنا بطلة، بقات مسكينة كتغوت على الشفار وكالتليه ضربني أنا تلاميذي متوصلهمش”.

وأكد عدد من أباء وأولياء التلاميذ في اتصال ب”مراكش الآن”، انهم لم يسمحوا لأبنائهم بالذهاب إلى المدرسة في الفترة الصباحية من يومه الاثنين 2 مارس، إن لم توفر لهم ظروف أمنية داخل المؤسسة التعليمية المذكورة لضمان أمن وسلامة فلذات أكبادهم من أي مكروه قد يطالهم.

والى ذلك وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، هرعت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث تمكنت من اعتقال القاصر، واقتياده الى مركز الدرك لتعميق البحث معه لمعرفة الاسباب التي دفعته لاقتحام الفصل الدراسي وتهديد الاستاذة بالاغتصاب.