اخبار جهة مراكش | الإثنين 2 مارس 2015 - 13:12

“مراكش الآن” تكشف هوية العامل الذي لفظ انفاسه اثر سقوط انبوب كبير بالمطار الدولي المنارة بمراكش

  • Whatsapp

جثة حادثة السير

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن

كشفت مصادر محلية في تصريحات متطابقة ل”مراكش الآن”، أن جثمان الاجير الذي لفظ انفاسه بمطار مراكش الدولي قد تم تشييعه، يوم اول امس السبت 28 فبراير، بمقبرة مسقط رأسه دوار اولاد حمو بالجماعة القروية الصعادلة باقليم اسفي.

واضافت المصادر ذاتها، أن الهالك يسمى قيد حياته “عبد الله الحسوني” من مواليد 1972 وينحدر من دوار اولاد حمو الجماعة القروية الصعادلة اقليم اسفي، حيث اصيبت افراد عائلته بصدمة كبيرة لحظة توصلها باخبارية في الموضوع تفيد ان ابنها لقي حتفه داخل ورشة توسعة مطار مراكش الدولي.

والى ذلك، لفظ الشخص المذكور انفاسه الأخيرة، مساء يوم الجمعة 27 فبراير، بعدما سقط عليه انبوب من الحجم الكبير مخصص للتهوية بمطار المنارة الدولي بحي المحاميد، فيما اصيب زميله برضوض وصفت بالخطيرة.

وسبق ان أكدت مصادر متطابقة ل”مراكش الان”، ان الضحية لقي مصرعه في الحين، فيما زميله تم نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة الإسعاف في حالة خطيرة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش، حيث تم ادخاله الى قسم العناية المركزة نظرا لحالته الصحية الحرجة.

وفتحت عناصر الأمن التابعة للدائرة الامنية المتواجدة بالمطار في ظروف وملابسات الحادث لتحديد المسؤوليات، فيما سيتم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بباب دكالة بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية.