اخبار جهة مراكش | الأحد 1 مارس 2015 - 20:02

النادي الجامعي البيضاوي يفوز بكأس العرش خلال محطة أوكايمدن بإقليم الحوز

  • Whatsapp

الحوز 8

وحل في الرتبة الثانية نادي إفران للتزحلق، بينما احتل فريق نادي توبقال أوكايمدن للتزحلق الرتبة الثالثة

شهدت محطة أوكايمدن بإقليم الحوز، يومه الأحد 01 مارس، تنظيم نهاية كأس العرش في رياضة التزحلق الألبي، المنظمة من طرف الجامعة الملكية للتزحلق ورياضة الجبل بتعاون مع عمالة إقليم الحوز.

وقد ترأس هذا الحفل يونس البطحوي، عامل إقليم الحوز بحضور مدير الرياضات بوزارة الشباب والرياضة، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضة الجبل، رئيس مجلس جهة مراكش تانسيفت  الحوز، رئيس المجلس الإقليمي ، البرلمانيين ، رؤساء المصالح الإدارية والأمنية وفعاليات رياضية وجمعوية.

وتميز هذا الحفل بتكريم  عامل الإقليم من طرف الجامعة الملكية، وذلك اعترافا بالدعم الذي ما فتئ يقدمه لقطاع الرياضة والرياضيين بالإقليم، هذا بالإضافة تكريم مجموعة من الفعاليات التي ساهمت في النهوض بمستوى هاته الرياضة على المستوى المحلي والوطني.

وقد تخللت هذا الحفل عملية توزيع الجوائز على الفرق المشاركة، حيث كان كأس العرش من نصيب النادي الجامعي البيضاوي، في حين حل في الرتبة الثانية نادي إفران للتزحلق، بينما احتل فريق نادي توبقال أوكايمدن للتزحلق الرتبة الثالثة.

وقد عرفت هذه التظاهرة الرياضية متابعة إعلامية وحضور أعداد غفيرة من الجمهور المحب لهذا النوع من الرياضات، خاصة وأن تنظيم هذا الحدث تزامن مع عطلة نهاية الأسبوع، مما ضاعف من أعداد محبي وزوار محطة أوكايمدن، ذات الصيت الوطني والدولي.

الحوز 10