اخبار جهة مراكش | الأحد 1 مارس 2015 - 14:05

شباط الامين العام لحزب الاستقلال يفعلها ويزور الحر بدوار الكدية ومروان بدوار بن السالك بمقاطعة جليز +صور

  • Whatsapp

شباط بدوار الكدية

نوفل القاسيمي – مراكش الآن

قام حميد شباط الامين العام لحزب الاستقلال رفقة البرلماني عادل بنحمزة الناطق الرسمي باسم الحزب ومحمد كافي الشراط الكاتب العام للنقابة الاتحاد المغربي للشغل ومولاي عبد الرحمان العربي كاتبها الجهوي، قبل قليل من صباح اليوم الاحد فاتح مارس، بزيارة خاصة لكل من محمد الحر النائب السابق للعمدة المنصوري بمنزله العائلي بدوار الكدية مباشرة بعد زيارة مماثلة الى عبد العزيز مروان النائب الحالي لعمدة مراكش والقيادي الجهوي بحزب الاصالة والمعاصرة.

وكشفت مصادر متطابقة ل”مراكش الآن”، ان “موكب” شباط وضع ضمن برنامج زياراته منزل محمد النكيل نائب عمدة مراكش الذي كان يتواجد حينها خارج مراكش والى ذلك تم تأجيلها.

ومن جهة ثانية، لم يفوت حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، فرصة استظافته في برنامج “90 دقيقة للاقناع”، على قناة ميدي1 تيفي، الذي بث مساء الخميس 26 فبراير، دون الحديث عن قضية “كازينو السعدي” التي أدين فيها الاستقلالي عبد اللطيف أبدوح بخمس سنوات سجنا نافذا من طرف قضاة محكمة الاستئناف بمراكش.

شباط قال إنه وقع إحباط بعد الحكم على أبدوح، بالرغم من أن القضية لا تزال في المرحلة الابتدائية. وأردف شباط، أن الحزب يتضامن مع جميع الاستقلاليين، في محنهم، مؤكدا أنه سيتم الاستئناف في الموضوع، ومطالبا باستقلالية القضاء.

شباط بالكدية 2
******************************************************
شباط بدوار الكدية 2
***************************************************
شباط بالكدية 3
**********************************************
شباط بالكدية 4