اخبار جهة مراكش | الإثنين 23 فبراير 2015 - 20:39

سليكي نجم إذاعة “راديو بلوس” يعود إلى مستمعيه وهذا ما قاله لجمهوره المراكشي

  • Whatsapp

اديب

خديجة النعماني ـ مراكش الآن

يعود، اليوم الاثنين 23 فبراير، اديب سليكي، إذاعي “راديو بلوس” الى معانقة “الميكرو” الذي قال في وقت سابق عبر صفحته الفيسبوكية أنه هو “حبه الوحيد”٬ -يعود- بعد فترة توقف ناهزت الشهرين٬ البرنامج يستعيد اليوم تألقه بعودة مقدمه، والذي أكد عودته من خلال صفحته على “فيسبوك”، وشكر محبيه والمعجبين بالبرنامج على رسائلهم وحبهم.

وراجت في وقت سابق شائعات حول وضعه الصحي وزواجه من إعلامية عربية، كما أشيع فسخ عقده مع راديو بلوس.. الشيء الذي نفته إدارة مجموعة راديو بلوس حيث أعلن أديب عودته على حسابه الخاص في فيسبوك.

وراجت أخبار في وقت سابق عن مغادرة أديب، الذي يشغل أيضا في إذاعة عبد الرحمان العدوي منصب مدير البرامج بمجموعة إذاعات “راديو بلوس”، هذا الأخبر الذي نفاه مصدر مطلع تماما.

واستطاع أديب السليكي، أن يحقق نجومية في مجال التنشيط الإذاعي في مدة قياسية، وذلك بفضل العديد من البرامج الناجحة التي أصبحت مواعد هامة لا يخطئها المستمع، مثل برنامج “صباح الخير” وبرنامج المسابقات “20-19″ و”تشالنج”، إضافة إلى برنامجه الشهير “بصراحة مع أديب”.
السليكي كان سباقا أيضا من خلال برامجه، لمناقشة العديد من المواضيع الساخنة، التي حركت الرأي العام الوطني، مثل زنا المحارم واغتصاب الأطفال، وكذلك قضايا “نينجا” و”التشرميل”.
برنامجه الشهير “بصراحة”، تمكن أيضا، وفي ظرف أقل من أسبوع، من جمع أكبر مبلغ تبرع في تاريخ الإذاعات بالمغرب حينها، والذي تجاوز 200 مليون سنتيم، استفادت منها الطفلة خديجة التي كانت مصابة بتشمع الكبد، وهي الحالة الإنسانية التي تحدث عنها أديب في برنامجه.