اخبار جهة مراكش | الإثنين 23 فبراير 2015 - 10:31

هذا ماقاله رئيس دار الطالبة بأولاد امطاع عن بطلة شريط الفيديو الجنسي الذي انتشر بامزميز

  • Whatsapp

فتاة1

نوفل القاسيمي – مراكش الآن

نفى هشام عفيف، رئيس جمعية دار الطالبة بأولاد مطاع أن تكون بطلة شريط الفيديو الإباحي الذي انتشر كالنار في الهشيم بأمزميز، هي تلميذة بإعدادية اولاد امطاع، وأن من نشر الفيديو أراد تشويه سمعة التلميذة نزيلة الدار مستغلا الشبه بينها وبين بطلة الفيديو الأصلي.

وأكد نفس المتحدث، ان الفيديو الجنسي ليس حديثا، وأنه تفجر سنة 2013 وتم تصويره بضواحي مدينة اكادير، باعتبار ان أشجار “الأركان” التي توجد في الخلفية غير موجودة بالمنطقة، بناء على تحريات الدرك الملكي.

والى ذلك، فإن تلميذة اعدادية اولاد امطاع قد أثر على نفسيتها شريط الفيدو الاباحي الذي نسب لها وايضا على اسرتها، التي تؤكد ان ابنتهم القاصر قد تضررت كثيرا من الإساءة التي تعرضت لها، كما ان احدى المعيات بالمنطقة تبنت ملف الضحية وتعمل على متابعتها النفسية.

وكان الفيديو الجنسي الذي نسب للتلميذة القاصر، تظهر بطلته مجردة من جميع ملابسها وفي وضعية مخلة بالاداب رفقة عشيقها الذي ظل يصور مناطقها الحساسة بهاتفه النقال، لتنطلق لحظات جنسية شاذة انخرطت فيها التلميذة ورفيقها، حيث شرعا في ممارسة الجنس باساليب منقولة من افلام الخلاعة فيما ظل شريكها يصور ادق التفاصيل دون ان يكشف عن ملامحه.

صورة تكميلية