اخبار جهة مراكش | السبت 21 فبراير 2015 - 12:54

عناصر الدرك الملكي تعتقل “ولد القرد” اخطر مروج للمخدرات و”ماحيا” بقيادة لمزم

  • Whatsapp

درك

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

اعتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي قيادة الصهريج باقليم قلعة السراغنة، بداية الاسبوع الجاري، مجرما في بداية عقده الخامس من ذوي السوابق العدلية، ويلقب ب “ولد القرد” والذي يعد من اخطر مروجي المخدرات و”ماحيا” بالجماعة القروية سيدي محمد عيسى بن سليمان، كما تم توقيف زوجته وشقيقها المتورطين في المساهمة في اعداد وترويج “ماحيا” وعرقلة الضابطة القضائية.

والى ذلك، تم توقيف المسمى “أحمد. م” الملقب “ولد القرد” بعدما داهمت عناصر الدرك الملكي منزله بدوار اولاد الرامي بالجماعة القروية سيدي محمد عيسى بن سليمان التابعة ترابيا الى قيادة لمزم، حيث تم حجز 1000 لتر من مادة “ماء الحياة” المعدة للترويج و600 كيلو من التين المخمر والمعد للتقطير وكيلوغرامين من مادة الكيف و400 غرام من مادة “طابا”، بالاضافة الى دراجة نارية من نوع “يامها” بدون وثائق تستعمل في ترويج وتسويق الممنوعات.

وكشف مصادر محلية ل”مراكش الآن”، ان الشخص المعتقل يعتبر من اصحاب السوابق العدلية حيث قضى عقوبة حبسية مدتها سنتين حينما اعتقل سنة 1999، قبل ان يقضي عقوبة سجنية اخرى مدتها سنة نافذة سنة 2005، وعقوبة ثالثة قضى من خلالها سنتين ونصف بعد اعتقاله سنة 2011.