الفنية | الخميس 19 فبراير 2015 - 14:17

الراقصة سما تترشح للبرلمان دون”برنامج”

  • Whatsapp

_المصرى_اغراء

قررت الراقصة المصرية سما المصري، أن تتقدم بأوراق ترشحها لمجلس النواب المصري صباح الخميس، حسبما أكدت في تصريحاتها لـ “العربية.نت”، مشيرة إلى أنها ستتوجه إلى محكمة شمال القاهرة من أجل تقديم الأوراق.

وأوضحت الراقصة المثيرة للجدل أنها اجتازت الكشف الطبي بالفعل، وبالتالي باتت قادرة على الترشح في اليوم الأخير من المدة المقررة لفتح باب الترشح، كما أنها اختارت دائرة “الأزبكية” لتترشح عنها، على الرغم من أن مسقط رأسها في محافظة الشرقية (محافظة الرئيس المعزول محمد مرسي)، أما السبب فمرده إلى أنها عاشت في هذه المنطقة لفترة طويلة، بعد قدومها إلى القاهرة ما جعلها بمثابة منطقة تنتمي إليها.

وبسؤالها برنامج عملها داخل البرلمان، أكدت سما أنها لا تمتلك أي برنامج في الوقت الحالي، لكنها قررت اتخاذ هذه الخطوة، من أجل أن تكون في مكان فعال يتيح لها اتخاذ قرارات هامة.

كما أشارت إلى كونها لم تقم أي مؤتمر جماهيري حتى اللحظة، خاصة وأنها كانت تعاني صحيا في الفترة الماضية، واستردت لتوها عافيتها.

وعن اتهامها بأنها تسعى وراء الشهرة لا أكثر من خلال هذا الترشح، أكدت أنها “مش محتاجة شهرة” ولديها ما يكفيها من الشهرة، مشددة على أنها لم تقدم على تلك الخطوة من أجل هذا الأمر.

يذكر أن سما لن تكون الوحيدة من داخل الوسط الفني التي تعلن عن ترشحها للبرلمان، حيث سبقها المخرج خالد يوسف، والفنان أحمد ماهر وكذلك هند عاكف، معلنين خوضهم سباق الترشح في الفترة المقبلة.