اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 17 فبراير 2015 - 15:35

السيبة..ثلاثيني يعتدي على استاذة حامل في شهرها الثامن من اجل اغتصابها بامنتانوت

  • Whatsapp

اغتصاب

توفيق عطيفي ـ شيشاوة

تعرضت استاذة حامل في شهرها الثامن لمحاولة اغتصاب، عندما كانت في طريقها إلى مقر العمل بمدرسة “تمضيت” التابعة لمركزية تولوكوت باقليم شيشاوة.
وصرحت الاستاذة الضحية ” ك.أ” ل شيشاوة الان، أن شابا في عقده الثالث اعترض سبيلها، عندما كانت تحاول عبور وادي تمضيت، للوصول إلى فرعية «تمضيت» التابعة لمجموعة مدارس تولوكوت، حيث تعمل، إذ عمد إلى مهاجمتها من الخلف، مهددا إياها بواسطة حجر كبير وضعه على رأسها، ثم جرها من شعرها، محاولا ابعادها عن الطريق حتى ينفرد بضحيته، بعيدا عن الأنظار لاغتصابها على حد تعبيرها.
وأضافت الضحية انها حاولت الدفاع عن نفسها ومقاومة المعتدي، إلا أنه احكم قبضته عليها وجرجرها أرضا من قدميها الى مكان خلاء للانفراد بها، ولم ينفع الضحية رجائها ولا توسلاتها رغم محاولتها لإغرائه بهاتفين محمولين وما تملكه في حقيبتها، لكنه ظل مصمما على ارتكاب فعلته الشنعاء.
واوضحت الضحية، أنها لم تتمكن من الإفلات من بطش المعتدي إلا بعدما احس بقدوم شخص واقترابه من عين المكان، والذي لم يكن سوى واحدة من فتيات دوار “تمضيت” التي اثار فضولها صوت الضحية وهي تتوسل الى المعتدي، لتطلب النجدة باعلى صوتها من المارة وساكنة الدوار، الأمر الذي أربك المعتدي ليلوذ بالفرار الى وجهة غير معلومة، تاركا الضحية في حالة سيئة ومغمى عليها، قبل ان تعمل الفتاة على إنقاذها واصطحابها الى منزل اسرتها، ثم اخطار زوجها بواقعة الاعتداء، الذي انتقل على الفور الى عين المكان.
والى ذلك، تقدم زوج الاستاذة الضحية بشكاية في الموضوع لدى المركز القضائي للدرك الملكي بامنتانوت، كما أدلت الزوجة الضحية بأقولها، لتقوم عناصر الدرك بحملة تمشيطية واسعة لمكان الحادث بدوار تمضيت والدواوير المجاورة بحثا عن الجاني بناء على الأوصاف التي أدلت بها الضحية.
فيما تم نقل الضحية الى المستشفى الاقليمي محمد السادس، حيث عاينها الطبيب المختص في امراض النساء والتوليد، حيث تم وضعها تحت المراقبة الطبية.
وتبلغ الاستاذة الضحية 31 سنة، وهي حامل في شهرها الثامن وأم لطفل