اخبار جهة مراكش | الإثنين 16 فبراير 2015 - 06:00

حزب الأصالة والمعاصرة يواصل حملة تحسيسية للتسجيل في اللوائح الانتخابية بشيشاوة

  • Whatsapp

البام بشيشاوة 1

توفيق عطيفي – شيشاوة

 لليوم الثاني على التوالي، واصلت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم شيشاوة، يوم الأحد 15 فبراير،الحملة التحسيسية للتسجيل في اللوائح الانتخابية، تحت شعار:”نسجل نفسي باش غيري ما يقررش مكاني”.

 هذا وتميز اليوم الثاني للحملة بحضور هشام المهاجري الأمين الإقليمي للحزب، نعيمة خوشان عضوة الأمانة الإقليمية للحزب وعضوة المجلس الوطني لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، أحمد هلال مقرر الأمانة الإقليمية، وحسن أبو العباس عضو الأمانة الإقليمية إلى جانب عدد من مناضلي ومتعاطفي الحزب.

وأكدت نعيمة خوشان القيادية البامية بالمناسبة، أن حملة حزبها التحسيسية، تأتي في سياق دعوة المرأة الشيشاوية وعموم المواطنين للمشاركة والتسجيل في اللوائح الانتخابية ، حتى تجسد مسؤوليتها وأهمية مشاركتها في بناء مغرب واعد بنسائه وبناته.

وأبرزت خوشان، أنه مما يؤكد وعي المرأة الشيشاوية بهذا الحق، هو مشاركتها إلى جانب الرجل في الحملة التحسيسية للتسجيل في اللوائح الانتخابية ببلديو شيشاوة، وقالت:”الحمد لله دابا كيما كتشوفوا العيالات قادات اليوم على المسؤولية، والمرأة غتقول الكلمة ديالها فالتنمية والسياسة والاقتصاد والتربية كذلك وتخليق الحياة السياسية”.

وأوضحت أن مشاركة المرأة في تدبير الشأن المحلي، سيدفعها للعطاء أكثر سواء في المجال القروي أو الحضري، نظرا لكفاءتها لتولي مناصب القرار وعلى جميع المستويات على حد تعبيرها.

البام بشيشاوة 2