اخبار جهة مراكش | الأحد 15 فبراير 2015 - 17:37

سكوب..وفاة سجين بمستشفى ابن طفيل كان يقضي عقوبة سجنية باصلاحية بولمهارز بتهمة الاتجار في المخدرات

  • Whatsapp

مستشفى

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، ان سجينا يسمى “مصطفى. ش” من مواليد مدينة مراكش ويبلغ من العمر 39 سنة، لفظ انفاسه الاخيرة، صباح اليوم الاحد 15 فبراير (7 صباحا)، بمصلحة القلب والشرايين بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

وأضافت ذات المصادر، ان السجين المذكور تم نقله مساء امس السبت، على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بعدما ساءت حالته الصحية خصوصا وانه يعاني من امراض مزمنة على مستوى القلب والربو، حيث تم استقباله من طرف الاطباء بجناح أمراض القلب والشرايين لاجل اخضاعه للعلاجات الضرورية بعدما اجريت له فحوصات وكشوفات طبية عاجلة قبل أن يفارق الحياة صباح اليوم الاحد.

هذا، ويقضي السجين المتوفى عقوبة حبسية مدتها 15 شهرا بعدما تمت متابعته بتهم حيازة وترويج المخدرات، ليتم ايداعه باصلاحية بولمهارز بمراكش بداية شهر دجنبر الماضي.

واوضح مصدر مسؤول، أن اسباب الوفيات في صفوف نزلاء اصلاحية بولهارز تعود بالاساس الى استقبالها مجموعة من السجناء المرضى الذين يتم تنقيلهم مجموعة من المؤسسات السجنية من كل (ورزازات، اكادير، اسفي، الصويرة، قلعة السراغنة) في اتجاه مدينة مراكش نظرا لتواجد المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس.