اخبار جهة مراكش | السبت 14 فبراير 2015 - 16:08

حادثة سير مروعة إثر اصطدام دراجة نارية بشاحنة لنقل الرامل تخلف مصرع شاب ثلاثيني بالعطاوية

  • Whatsapp

حادثة السير السويهلة

نوفل القاسيمي – مراكش الآن

لقي شاب في منتصف عقده الثالث مصرعه، صباح يوم أول أمس الخميس 12 فبراير، نتيجة حادثة سير مروعة إثر اصطدام دراجة نارية بشاحنة لنقل الرمال بالقرب من دوار الشريفي غير البعيد عن مركز بلدية العطاوية باقليم قلعة السراغنة.

وكشفت مصادر محلية ل”مراكش الآن”، أن الحادث وقع حوالي الساعة العاشرة صباحا من يوم الخميس الماضي حينما غادر الهالك دوار اولا مسعود حيث يقطن في طريقه نحو السوق الاسبوعي، قبل ان يتفاجأ بسائق شاحنة لنقل الرمال تدهسه حيث اصيب حينها برضوض وصفت بالخطيرة وكسور على مستوى رجله اليمنى.

هذا، وخلف الحادث حالة من الاستنفار في صفوف عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية يحث تم نقل الضحية على وجه السرعة الى مستعجلات العطاوية قبل أن يتم التوجه به نحو مستعجلات المستشفى الاقليمي السلامة بمدينة قلعة السراغنة، بيد أن الشاب لفظ انفاسه الاخيرة على متن سيارة الاسعاف في الطريق.

والى ذلك، تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بمستشفى السلامة بناء على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة، الى حين القيام بالاجراءات القانونية والادارية من اجل تمكين ذويه من تشييع جثمانه بدوار اولاد مسعود مسقط رأسه.