اخبار جهة مراكش | الجمعة 13 فبراير 2015 - 18:22

مصرع نجل عون سلطة “اربعيني” إثر سقوطه في بئر مهجور بجماعة السعيدات

  • Whatsapp

info_112182014110626AM1

ياسين ملطوف – مراكش الآن

كشفت مصادر عليمة ل “مراكش الآن”، أن شخص أربعيني لقي حتفه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 13 فبراير، إثر سقوطه ببئر مهجور بالقرب من دوار اولاد صولة بتراب الجماعة القروية السعيدات إقليم شيشاوة، كما أكدت ذات المصادر أن الهالك إبن عون سلطة من رتبة “شيخ” يدعى قيد حياته “عبد الرحمان . ن”.
واضافت ذات المصادر، أن الهالك المزداد سنة 1970 كان عائدا من مسكن عائلته تجاه مسقط رأسه بدوار “اولاد بوعنكة” بجماعة سيدي محمد دليل رفقة زوجته وأبناءه الأربعة، إلا أن وفي الطريق أراد قضاء حاجته إلا أنه سقط ببئر مهجور تاركا زوجته وأولاده على متن دراجة نارية من نوع “تريبورتور” ينتظرن عودته، إلى أن تفاجأ بقدوم أب الهالك يبحث عن فلذة كبده بعدما تلقى مكالمة هاتفية من العائلة التي قام الضحية بزيارة تفيد أنه غادر الدوار منذ 3 ساعات، ليكتشف الجميع أن “عبد الرحمان” سقط ببئر غير مملوء بالماء.
وإلى ذلك، فقد تم إخبار السلطة المحلية التي انتقلت إلى عين المكان رفقة عناصر الدرك الملكي لسرية شيشاوة وأفراد الوقاية المدنية، الذين قاموا بانتشال جتثه من البئر، حيث تم نقلها إلى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش قصد التشريح الطبي بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة.

صورة من الارشيف