مجتمع | الجمعة 13 فبراير 2015 - 09:09

8000 درهم سبب جريمة قتل بـ”برويطة”

  • Whatsapp

جريمة-jarima-432x320

عماد الأيوبي ـ كازا الآن

عاش الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، امس الخميس، إعادة تمثيل أطوار جريمة قتل، راح ضحيتها شخص يتراوح سنه بين 30 و 34 سنة ، ينحذر من مدينة الشماعية وهي الجريمة التي تعود ل 24 يناير الماضي. وحسب مصادر أمنية، إن الضحية كانت تربطه علاقة صداقة مع أحد الأشخاص ،الذي ينتمي إلى نفس منطقته، وكان يتردد عليه بين الفينة والأخرى في مقر شركة متخصصة في صنع الأجبان بالحي المحمدي.
وأفادت المصادر أنه ليلة وقوع الجريمة استقبل الضحية الجاني الذي تخصصه له الشركة للمبيت، وكعادتهما كانا يعملان خلال لقاءاتهما على معاقرة الخمر، وبينما كان الضحية يحاول إخراج 100 درهم من كيس كان يضعه في إحدى زوايا المكان المخصص للمبيت لمحه الجاني، فتركه إلى حين أن ثمل، وحمل سكينا وضربه على مستوى جهازه التناسلي، لكن تلك الضربة لم تكن قاتلة، ما دفع الضحية إلى الدفاع عن نفسه، فتحول الأمر إلى مشاجرة انتهت، بحمل الجاني لقنينة غاز من الحجم الصغير وأجهز بها على الضحية ما أدى إلى وفاته.
المثير في الامر ان الجاني حاول إخفاء معالم الجريمة، فوضع الجثة في غطاء سريري، وحمله على متن ” برويطة”.
وأشار المصدر الأمني إلى أن العثور على الجثة كان بعد يومين من رميها هناك٬ وبعد التخلص منه، عاد الجاني الى المكان المذكور، حيث قام بحمل النقود التي كان يخبؤها الضحية في الكيس، والتي تصل الى حوالي 8000 درهما.