اخبار جهة مراكش | الخميس 12 فبراير 2015 - 14:25

حصري..ايداع اربعة اسبانيين ومغربي سجن بولمهارز بمراكش وحجز مليارين ونصف

  • Whatsapp

عصابة

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
يبدو أن العملية الأمنية التي تم تنفيذها نهاية الأسبوع الماضي، بمدينة الدار البيضاء والتي ساهم فيها المركز القضائي للدرك الملكي التابع للقيادة الإقليمية بمراكش، ومكنت من اعتقال اسبانيين رفقة فتاة تحمل نفس الجنسية وشاب مغربي وتم خلالها حجز مبلغ مالي مهم راوحت قيمته المليار والنصف، لها علاقة بالمداهمة الأمنية التي سبق أن تم خلالها اعتقال شخص إسباني بشقته بشارع عبد الكريم الخطابي بالقرب من مدارة ماكدونالد بطريق آسفي.
وكشفت مصادر متطابقة، أن المعتقلين الأربعة؛ اسبانيين ورفيقتهم الاسبانية وشريكهم المغربي تم ايداعهم سجن بولمهارز بعد اقتيادهم في حالة اعتقال من مدينة الدار البيضاء، وتم ضم ملفهم إلى قضية الاسباني الذي سبق اعتقاله بمراكش وتم حجز بشقته، التي يقطن بها، مبلغ مالي قارب المليار سنتيم والذي يتواجد بدوره بسجن بولمهارز بالمدينة الحمراء.
وإلى ذلك، تم تقديم الاظناء الأربعة أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش حيث تم متابعتهم بتهم تتعلق بدور أرض الوطن بطرق غير قانونية ووثائق مزيفة حيث ستنطلق فصول محاكمتهم خلال الأسابيع القليلة القادمة.
وأكدت مصادر متطابقة، أن الموقفين الإسبان ضمنهم شقيقين قاموا بالفرار إلى أرض الوطن والاستقرار بين مدينتي مراكش والدار البيضاء أثر تورطهم في جريمة قتل بالتراب الاسباني وقيامهم بسرقة مبلغ مالي خيالي وهي العملية التي وصفت بسرقة القرن بإسبانيا.
صورة ارشيفية