اخبار جهة مراكش | الخميس 12 فبراير 2015 - 04:20

والي أمن مراكش يقود حملة تمشيطية رفقة 50 شرطيا باحياء مقاطعتي المدينة وسيدي يوسف بن علي

  • Whatsapp

الدخيسي ومكوار

نوفل القاسيمي – مراكش الآن

قام محمد الدخيسي والي أمن مراكش مرفوقا بكل من سمير بن الشويخ رئيس المنطقة الامنية الاولى ومحسن مكوار رئيس مصلحة الشرطة القضائية، ليلة أمس الاربعاء 11 فبراير (في حدود العاشرة ليلا)، بحملة تمشيطية واسعة باهم احياء وازقة المدينة القديمة ومقاطعة سيدي يوسف بن علي.

وشارك في الحملة الامنية المذكور ازيد من خمسين عنصر امني ينتمون الى مختلف الاجهزة الامنية التابعة لولاية امن مراكش، حيث جابت كل من حي بوسكري وباب اغمات، وباب ايلان مرورا بحي السلام (الملاح) بمقاطعة مراكش المدينة، كما شملت الحملة الامنية شارع حمان الفطواكي، وشارع المدارس وشارع الكولف بمقاطعة سيدي يوسف بن علي.

وذكرت مصادر محلية ل”مراكش الآن”، أنه تم توقيف شابين بحوزتهما كيس يحتوي على قينينات خمور بحي باب اغمات، كما تم اعتقال شابين كانا على متن دراجة نارية من نوع “س 90” ببوسكري، بالاضافة الى بعض المشتبه فيهم بحي السلام “الملاح” رفقة ازيد من 8 شبان بالقرب من سوق الربيع بسيدي يوسف بن علي.

هذا، وشارك في الحملة التمشيطية عناصر الدوائر الامنية بسيدي يوسف بن علي ومقاطعة مراكش المدينة رفقة عناصر الشرطة السياحية وعناصر مصلحة الشرطة القضائية، والتي خلفت صد طيب في نفوس ساكنة مختلف الاحياء التي مرت منها خصوصا واستهدافها للمناطق السوداء.