اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 15:11

صور حصرية..درك امزميز يحقق في قضية مصرع عاملين بنفق بعمق 10 امتار

  • Whatsapp

مصرع عمال بامزميز 2موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن عناصر الدرك الملكي بسرية امزميز باقليم الحوز قد فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث الذي أودى بحياة عاملين  بعدما طمرهما التراب اثر انهيار نفق ارضي بمركز امزميز.

وخلف الحادث المأساوي الذي اهتز على وقعه صباح اليوم الثلاثاء 10 فبراير، اقليم الحوز إصابة عامل ثالث برضوض متفاوتة الخطورة استدعت نقله على وجه السرعة الى المستوصف البلدي بامزميز.

وحسب مصادرنا، فان العمال كانوا منهمكين في تشييد نفق ارضي بعمق 10 امتار في احدى الاوراش التابعة للمكتب الوطني للماء، قبل أن يتعرض اثنان منهم للطمر اسفل النفق، ما استدعى تدخل مختلف المصالح (عناصر الوقاية المدنية، السلطات المحلية، عناصر الدرك الملكي والمنتخبين) من اجل انقاذ حياتهما إلا أنهما لفظا انفاسهما الاخيرة بمكان الحادث.

واضافت ذات المصادر، أن احد الضحاي يسمى قيد حياته “إدار اهمو” من مواليد 1972 ويقطن بدوار الزاويت تاعليت بمركز امزميز، فيما الضحية الثاني من مواليد 1992 وينحدر من الجماعة القروية اجوكاك ويستقر رفقة صهر ببلدية امزميز.

والى ذلك، تم نقل جثث الضحايا الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بتحناوت الى حين القيام بالاجراءات القانونية والادارية من اجل تسليمهما الى ذويهم لتشييع جثمانهما.

مصرع عمال بامزميز*****************************************

مصرع عمال بامزميز 3