اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 04:30

سكوب..مصرع عشريني بعدما اقدم على الانتحار باحراق نفسه بدوار ماشو بمراكش

  • Whatsapp

اضرم النار ف نفسه

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان الشاب “عثمان” الذي اقدم على اضرم النار في جسده بدوار ماشو بمقاطعة المنارة بمدينة مراكش، لفظ انفاسه الاخيرة ،يوم الاحد 8 فبراير، متأثرا بالحروق الخطيرة التي اصيب بها.

والى ذلك، ادى الحادث الذي وقع في الساعات الاولى من صباح يوم السبت الماضي (الثالثة صباحا)، الى اصابة الضحية “عثمان” بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة حيث تم نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة اسعاف تابعة لمصلحة الوقاية المدينة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل ليتم ادخاله الى قسم العناية المركزة تحت عناية طبية من طرف فريق متخصص في مصلحة الحروق قبل أن يفارق الحياة.

هذا، واضافت مصادر محلية، ان الضحية معروف لدى ساكنة دوار ماشو المحاذي لحي الانارة بادمانه على استهلاك الكحول وتناول حبوب الهلوسة حيث سبق ان قام في مناسبات عديدة بالاعتداء على نفسه بواسطة شفرات الحلاقة.

وكانت عناصر الدائرة الامنية الثامنة قد انتقلت الى مكان الحادث مباشرة بعد توصلها باخبارية في الموضوع حيث فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث كما استمعت الى افراد عائلة الشاب من اجل تحديد الخلفية التي دفعته الى اضرام النار في نفسه وأودت بحياته.

صورة تكميلية