اخبار جهة مراكش | الإثنين 9 فبراير 2015 - 15:21

مصرع مشرد “صويري” في انهيار فندق”لينكون”بالدار البيضاء+صور

  • Whatsapp

جثة1

الغالية العلوي ـ مراكش الآن

لفظ مشرد في بداية عقده الثالث وينحدر من مدينة الصويرة أنفاسه تحت انقاض انهيار سقف الطابق الثالث لفندق “لينكولن” المهجور المتواجد قرب السوق المركزي بشارع محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الاولى من صباح يومه الاثنين 9 فبراير.

وحسب مصادر محلية، فإن الضحية الصويري كان يغط في النوم بالفندق المهجور، هربا من قر فصل الشتاء، قبل ان يلفظ انفاسه بعين المكان بعدما انهار سقف الطابق الثالث للفندق المذكور فوق رأسه، حوالي الساعة الرابعة من صباح يومه الاثنين، ما لم يترك له فرصة النجاة، كما ان الفندق لازال مهددا بالانهيار، خاصة وأنه ضمن قائمة الدور الآيلة للسقوط، ما صعب مأمورية انتشال جثته من قبل عناصر الوقاية المدنية، التي انتقلت الى عين المكان بعد إخطارها بوقوع حادث الانهيار، حيث تم نقلها الى مستودع الأموات بناء على تعليمات النيابة العامة.

وحسب مصادرنا، فإن الضحية، الذي لفظ انفاسه تحت الأنقاض يبلغ من العمر 33 سنة، وينحدر من مدينة الصويرة، وكان يعمل قيد حياته ماسحا للأحذية، وكان يعيش في وضعية تشرد.

كما خلف الحادث إصابة مشرد آخر على مستوى الوجه، ما استدعى نقله الى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية، فيما اربعة مشردين آخرين نفذوا بجلدهم بعدما استشعرو خطر الانهيار.

جثة*******************************************************************************

انهيار1**************************************************************************************

جثة9996

*****************************************************************************

انهيار2