اخبار جهة مراكش | الأربعاء 28 يناير 2015 - 21:48

ترقية عشرين موظفا بالمنطقة الاقليمية لأمن قلعة السراغنة

  • Whatsapp

52

محمد لبيهي ـ مراكش الان

علمت “مراكش الان” من مصدر مطلع، ان مداولات لجان الترقي، التي جرت، اخيرا، بالادارة العامة للامن الوطني، اسفرت عن ترقية 20 موظفا من العاملين بالمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة.

ووفق نفس المصدر، تضمنت لائحة الترقيات المؤشر عليها من طرف المصالح المركزية لوزارة الداخلية والادارة العامة للامن الوطني وممثلي الموظفين،ترقية عميد الشرطة المركزي محمد الغزال الى رتبة عميد امن اقليمي، والضابط الممتاز عبد الجليل الخطابي رئيس الدائرة الثانية الى رتبة عميد شرطة، كما تمت ترقية ضابطي شرطة الى رتبة ضابط شرطة ممتاز، بالاضافة الى ترقية موظف اخر الى رتبة ضابط شرطة، وترقية ثلاثة مفتشين شرطة الى رتبة مفتشين ممتازين وترقية خمسة مفتشين الى رتبة ضابط امن بالاضافة الى ترقية 12 شرطي الى مقدم شرطة ومقدم رئيس واحد.

واوضح مصدر امني مسؤول للموقع، ان هذه العملية تندرج في اطار تحفيز موظفي الامن الوطني بشكل كبير والنهوض باوضاعهم المعيشية والمهنية.وافاد ان مداولات الترقي تتم اعتمادا على مجموعة من المعايير من بينها  الحصول على النقط السنوية والاقدمية اضافة الى معايير ادارية اخرى.

وعلمت “مراكش الان” ان نتائج الترقية الداخلية المعلن عنها، اخيرا، والتي تمت برسم سنة 2013 خلفت ارتياحا كبيرا في صفوف المستفيدين من موظفي الامن التابعين للمنطقة الاقليمية لقلعة السراغنة.

tasghiir10-507x320