اخبار جهة مراكش | الأربعاء 28 يناير 2015 - 21:26

اختفاء مضخة مائية بملكية الجماعة تجر مستشارا جماعيا بشيشاوة للتحقيق

  • Whatsapp

1292014-dc104

رشيد أركمان – شيشاوة 

علمت “مراكش الآن” من مصدر موثوق، أن الضابطة القضائية للدرك الملكي بإمنتانوت استمعت لمستشار جماعي بجماعة ايت حدو يوسف بإقليم شيشاوة، بداية الأسبوع الجاري، على خلفية اختفاء مضخة مائية خاصة بجلب المياه من البئر، الذي تستفيد منه ساكنة الدوار.

وأضافت نفس المصادر، أن المستشار المذكور صرح خلال إحدى دورات المجلس الجماعي لأيت حدو يوسف انه أرجع للمضخة المائية لرئيس المجلس، الأمر الذي نفاه جملة وتفصيلا هذا الأخير.

وإلى ذلك استمعت الضابطة القضائية في محضر قانوني للمستشار المذكور، ومن المرتقب أن يتم تقديم هذا الأخير إلى النيابة العامة لتعميق البحث معه في الموضوع، واتخاذ ما تراه مناسبا في حقه وإحالة الملف إلى الجهة المختصة.

وفي اتصال ل”مراكش الآن” برئيس المجلس الجماعي لأيت حدو يوسف، أكد: “أن المستشار اعترف أمام المجلس في أول جلسة للمجلس بوجودها في ذمته، واقر ببقائها في ذمته في عدة دورات، ولم أسأله عن مصيرها إلا بعد حصول خلافات بينه وبين مواطنين من دواره، حيث قال لي بان المضخة المائية سرقت من المسجد، وبعد القيام بالإجراءات اللازمة واتصال محامي الجماعة بالمستشار المذكور أكد انه أرجعها لرئيس الجماعة وهو أمر عار من الصحة”.