اخبار جهة مراكش | الخميس 22 يناير 2015 - 04:01

اتحاديون بقلعة السراغنة ينددون بإقصائهم من اشغال اللجنة التحضيرية للمؤتمر

  • Whatsapp

دومو ولشكر

محمد لبيهي – مراكش الآن

ندد اعضاء بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بقلعة السراغنة بالطريقة التي تنهجها القيادة الحالية في هيكلة اعتبروها “وهمية لأجهزة الحزب”.ووصف البيان الذي توصلنا بنسخة منه مساء امس الاربعاء اعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاقليمي لحزب الوردة الموالين للكاتب الاول إدريس لشكر ب “العناصر الانتهازية الفاقدة لكل مصداقية لدى الاتحاديات والاتحاديين وعموم المواطنين” حسب بيان الموالين لعبد العالي دومو النائب البرلماني والقيادي في تيار الانفتاح والديمقراطية.

وقال البيان الاستنكاري ان العناصر التي تنهج ممارسات التفتيتية “تخدم أجندة الفساد محليا”. واعتبروا أن من نصبوا انفسهم لجنة تحضيرية للمؤتمر الاقليمي خارج الشرعية المنبثقة عن الأجهزة الحقيقية للحزب، “وفي تنافي تام مع القانون الاساسي والنظام الداخلي الذي يؤكد على ضرورة تفعيل الديمقراطية المحلية في انتخاب الاجهزة تحث إشراف الكتابة الجهوية”.

وأعلن البيان الذي يحمل طابع و توقيع محمد الحمراوي الكاتب الإقليمي للحزب واحمد الحمزاوي منسق اللجنة السياسية، “أن الاتحاديين بالإقليم مستعدون للتصدي لكل المحاولات الرامية الى تهريب اجهزة الحزب وخلق تنظيمات فاقدة للمصداقية والمشروعية، وفضح كل الممارسات الرامية الى تخريب الهوية الحزبية بالإقليم”، حسب نص البيان.