اخبار جهة مراكش | الإثنين 12 يناير 2015 - 03:47

فلاح يكشف تفاصيل محاولة دهسه بجرار بشيشاوة+ فيديو

  • Whatsapp

اعتداء

توفيق عطيفي – شيشاوة

إتهم عمر لكحل مالك جرار بدهسه بجراره يوم السبت الماضي 6 يناير الجاري، والذي تسبب له بتشقق على مستوى حوضه بعد نزاع حول أرض فلاحية متنازع عليها بين لكحل عمر وأحد أعيان المنطقة.

وتعود تفاصيل الحادث بعد أن استقدم الطرف المتنازع معه جرار لحرث الأرض المتنازع عليها بدوار أهل الحريمة بجماعة سيدي محمد دليل الاثنين الماضي، الأمر الذي دفع  بالكحل عمر لمنع الجرار من مباشرة الحرث، وكشف أنه طالب الطرف المتنازع معه بضرورة إحضار السلطات المحلية.

وأوضح المشتكي أنه وأمام تعنت صاحب الجرار لمواصلة أشغاله حاول دهسه، حيث أوقعه أرضا مما تطلب نقله على وجه السرعة على متن سيارة إسعاف تابعة للجماعة للمستشفى الإقليمي محمد السادس لتلقي الإسعافات الأولية.

وكشفت الفحوصات الطبية بناء على شهادة طبية تتوفر عليها “مراكش الآن” على نسخة منها أن المسمى (لكيحل عمر) أصيب بتشقق على مستوى الحوض وبعجز لمدة 22 يوم.

وطالب لكيحل في ذات اللقاء إنصافه من الضرر الذي ألحق به جسديا، خصوصا أنه أب لثلاث أبناء ( أحمد، المهدي وأميمة) وهو المعيل الوحيد لهم ولوالدته.

وفي اتصال ل “مراكش الآن” بالطرف الثاني للنزاع، كشف أن كل ما قاله لكيحل كلام لا أساس له من الصحة، وكشف أن المحكمة الابتدائية بإمنتانوت قضت في حكم قضائي لصالحه، وابرز أن مباشرته لأعمال الحرث كان بناء على تعليمات رئيس المحكمة الذي عين مفوض قضائي لإجراء المعاينة.

ونفى المتحدث ل”مراكش الآن” أن يكون صاحب الجرار قد دهس أو حاول دهس عمر لكيحل، وأوضح أن كل ما وقع ما هو إلا حملة انتخابية سابقة لأوانها يقودها من وصفهم بخصومه.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=DxSxm184j00[/youtube]