منوعة | الأحد 28 ديسمبر 2014 - 20:22

مورينيو يكشف عن اللاعب الذي حاول قتله

  • Whatsapp

moreno

اعترف المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو أن مهاجم ستوك سيتي الحالي بويان كركيتش كاد يتسبب له في أزمة قلبية، عندما كان مع برشلونة، بعدما سجل هدفًا في الوقت القاتل كاد يُطيح بالإنتر الذي كان يقوده مورينيو آنذاك من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2010، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.
ونجح الإنتر في تخطي عقبة برشلونة بالفوز عليه 3/2 في مجموع المباراتين، قبل أن يُحقق اللقب على حساب بايرن ميونيخ الألماني في المباراة النهائية التي أقيمت في مدريد.
وقال مورينيو وهو مبتسمًا “بويان هو الوحيد الذي كاد يقتلني تقريبًا بنوبة قلبية، لأنه في الدقيقة الأخيرة من مباراة برشلونة أمام الإنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سجل هدفًا رائعًا، لكن الحكم المساعد أشار بالتسلل. إنه لاعب خطير جدًا، وتأقلم بشكل جيد مع الدوري الممتاز″.
تصريحات مورينيو تأتي قبيل مباراة فريقه أمام ستوك سيتي على ملعب “بريطانيا”، حيث يدرك المدرب البرتغالي جيدًا صعوبة المباراة، بقوله “علينا أن نذهب إلى هناك ونقدم أدائنا الطبيعي، لكننا نعرف جيدًا قدراتهم كفريق واحد وصفاتهم بشكل فردي، علينا أن نتعامل معهم. إذا كنا نعلم أننا ذاهبون للعب ضد بيتر كراوتش، ضد هذا النوع من المدافعين الذين لديهم، ولم ننجح في التعامل معهم سنكون في ورطة، بإمكاننا التأقلم مع ذلك لأن لدينا الصفات التي تسمح لنا للقيام بذلك”.
أضاف في نفس السياق “أعتقد أن لديهم كل شيء، لديهم تلك القاعدة الهامة التي قدمها لهم توني بوليس، القوة البدنية والكرات الثابتة والعدوانية، كان هذا أساس نجاحهم منذ صعودهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز″.