اخبار جهة مراكش | الأحد 21 ديسمبر 2014 - 19:25

العثور على مطلقة جثة هامدة بمرحاض بدوار السراغنة بمقاطعة جليز

  • Whatsapp

جثة

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن

عاش دوار السراغنة المجاور لتجزئة السعادة بحي الازدهار بمقاطعة جليز حالة استنفار، صباح اليوم الاحد 21 دجنبر، بعد العثور على سيدة في بداية عقدها الثاني جثة هامدة بمرحاض بالمنزل الذي تكتري غرفة بداخله.

واكدت مصادرنا، ان إحدى جارات الضحية قد صدمت بعد عثورها على الضحية جثة هامدة بالمرحاض، ليتم إخطار السلطات المحلية ومصلحة المداومة بالدائرة الأمنية 14، التي انتقلت الى عين المكان للفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل جثة الضحية غلى مستودع الأموات بباب دكالة في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية.

وعلمت “مراكش الان” ان الضحية تدعى قيد حياتها “سعاد” من مواليد 1992، وتقطن بالمنزل المذكور على سبيل الكراء بدوار السراغنة منذ مدة طويلة بعدج طلاقها، وكانت تشتغل بإحدى المحلات المخصصة لبيع الماكولات بالحي الصناعي.

وإلى ذلك، استمعت عناصر الدائرة الأمنية ال14 غلى جيران الضحية، الذين أجمعوا ان العلاقة التي تربطهم بها طيبة، وانها كانت تعاني قيد حياتها من بعض الأمراض المزمنة، وهو ما اكدته والدة الضحية وخالها، اللذين انتقلا على الفور من إقليم السراغنة، حيث مسقط رأسها مباشرة بعد تلقيهما نبأ وفاتها.