اخبار جهة مراكش | السبت 20 ديسمبر 2014 - 19:17

احالة مرتكب مجزرة الرحامنة على جنايات مراكش قبل ايداعه سجن لوداية

  • Whatsapp

محكمة4-c8a5711

موسى الإبراهيمي ـ مراكش الان

علمت “مراكش الآن” من مصدر موثوق، أن “محمد. ش” مرتكب مجزرة إقليم الرحامنة، التي راح ضحيتها خمسة من أفراد اسرته، قد تم عرضه، صباح اليوم السبت 20 دجنبر، على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، قبل ان يتم إيداعه بسجن لوداية ضواحي مدينة مراكش.

وأوضحت نفس المصادر، ان الظنين تم الاستماع غليه من لدن وكيل الملك بجناية مراكش، على ان يخضع لجلسات تعميق البحث معه من قبل قاضي التحقيق بنفس المؤسسة القضائية المذكورة.

يذكر انه، امس الجمعة، جرت إعادة تمثيل وقائع الجريمة التي اهتز على وقعها دوار الهلالات بصخور الرحامنة، والتي اجهز الجاني على والدته وشقيقه الاكبر وزوجته الحامل الحامل وابنهما، وشقيقه الأصغر، إضافة الى محاولة قتل شقيقه.

واضافت نفس المصادر، ان الجاني، ظل يردد امام مسامع ساكنة الدوار وباقي افراد عائلته، اثناء اعتقاله، الخميس الخير، انه قتل افراد اسرته بهدف تنقيتهم من آثار الذنوب، وهو ما عبر عنه بقوله: “انا قتلتهم باش نقيهم من الذنوب والوسخ”.

يشار ان الجاني يعاني اضطرابات نفسية اضحت اكثر حدة خلال الاسابيع الماضية، والتي اعتبرتها بعض المصادر انها السبب في ارتكابه لهذه الجريمة البشعة في حق افراد اسرته.