اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 - 04:39

مصرع شاب واصابة والده بطعنات إثر نزاع على ارض فلاحية باولاد امطاع

  • Whatsapp

الدرك
موسى الابراهيمي – مراكش الآن
كشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن نزاعا اندلع مساء يوم امس الاثنين 15 دجنبر، بدوار المرجة بالجماعة القروية اولاد امطاع اقليم الحوز، بين اسرتين حول الاحقية بحرث أرض فلاحية خلف مصرع شاب واصابة والده بطعنات خطيرة على مستوى البطن بواسطة سكين من الحجم الكبير.
وبحسب مصادر من عين المكان، فإن الجاني المسمى “المختار” والبالغ من العمر حوالي 33 سنة، دخل في نزاع مع الضحيتين على أرض فلاحية، حيث تبادلا الضرب، قبل أن يهددهما بطلقات نارية من بندقية صيد دوت في الهواء من أجل تخويفهما، ليعود إلى بيته ويحمل سكينا، وجه بواسطته طعنات غادرة للضحية المسمى قيد حياته “خالد. ك”، أردته قتيلا في الحال، بينما وجه الى والده المسمى” محمد. كـ” بطعنتين على مستوى البطن، جعلته يصارع الموت حيث تم نقله على وجه السرعة الى قسم العناية المركز بمستشفى ابن طفيل بمراكش.
وإلى ذلك، فقد انتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي امزميز باقليم الحوز الى مكان الحادث وتمكنت من توقيف الجاني، الذي اصيب بجروح طفيفة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما نقلت جثة الضحية “خالد” الحاصل مؤخرا على دبلوم النجارة إلى مستودع الأموات، في الوقت الذي وصفت مصادر طبية الوضعية الصحية لوالده بالحرجة.