اخبار جهة مراكش | الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 13:32

خطير..شاب هائج يحاول تصفية والده بثلاث طعنات بمدينة الصويرة

  • Whatsapp

اعتقال

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

اقدم شخص يبلغ من العمر 37 سنة ويعاني من اضطرابات نفسية، منتصف ليلة أمس الاحد 14 دجنبر، على محاولة التصفية الجسدية لوالده الذي يشتغل بالمجلس العلمي بمدينة الصويرة، حينما وجه له ثلاث طعنات غادرة على مستوى البطن.

وذكرت مصادرنا، أن الجاني الذي يتابع علاجا جراء ادمانه على المخدرات، استغل غياب افراد عائلته وانفرد بوالده ليقوم بالاعتداء عليه بواسطة سكين من الحجم الكبير مما ادى الى اصابته بجروح وصفت بالخطيرة قبل ان يتدخل مجموعة من الشبان ابناء الجيران بزنقة طانطان بمدينة الصويرة بعدما سمعوا بصرخات اصدرها الضحية.

ولم يتوقف الظنين عند الاعتداء على والده، بل هدد بنسف المنزل باكمله بواسطة قنينة غاز، حينما حاصره ابناء الجيران الذين تمكنوا من اخراج والده المصاب الذي تم نقله على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله، حيث اخضع لعملية جراحية دقيقة واستعجالية من اجل ايقاف النزيف الذي يعاني منه، قبل أن يتم اخضاعه للعناية الطبية لمباشرة.

والى ذلك، تم توقيف الظنين “اسماعيل. د” الذي اقتيد الى مقر الشرطة القضائية بالقيادة الاقليمية للامن الوطني من اجل اخضاعه للتحقيق ووضعه تحت الحراسة النظرية في انتظار المسطرة القضائية التي سيتم اتباعها من طرف الوكيل العام للملك باستئنافية اسفي.