اخبار جهة مراكش | الخميس 11 ديسمبر 2014 - 11:21

فيديو..مراكشية تكشف خبايا اتهامها بممارسة الجنس مع ابنها من طرف زوجها

  • Whatsapp

مينة صابر

إيمان تيسي – مراكش الآن

لم يكن ليخطر ببال السيدة “امينة. ص” أن الزوج الذي اختارته لتقاسمه حلو ومر الحياة ويعينها على تربية ابنها القاصر، سرعان ما سيتحول إلى “جلاد” يتلذذ بصرخاتها، كل همه تحقيق رغباته ونزواته، التي لا تنتهي.

“امينة” باتت منهارة ونفسيتها مهزوزة، بعدما كانت آخر ضربة وجهها لها زوجها، على مسمع من الجميع، والتي كانت موجعة، بل قاتلة، حيث اتهمها بممارسة الجنس مع ابنها القاصر، مدعيا انه يملك الدليل والحجة على صدق ادعائه، لكنها وبلهجة يملؤها التذمر والحسرة، نفت نفيا قاطعا ان تكون قد شاركت الفراش مع ابنها، الذي أدخلته الى احدى الخيريات تجنبا للمشاكل، لتتساءل كيف لأم ان تغري فلذة كبدها وتجره الى الفراش.

الزوج “جواد” كان غالبا ما يردد على مسامع “امينة” انه يعد لها “مفاجأة”، مؤكدة انها لم تكن لتهتم لذلك، ولم تكن تخل انه سيشهر بها وبابنها القاصر، وسيلطخ سمعتهما، مضيفة انه كان يتهمها قبلا بخيانته مع شقيقها الذي يعاني مرضا ورغم ذلك كان يعتدي عليه ويعنفه كلما تدخل ليصلح بينهما.

وعن الاسباب التي دفعت هذا الزوج الى رمي “امينة” بهذه التهمة الثقيلة، التي قصمت ظهرها وأجبرتها على الخروج عن صمتها ونفض عباءة الإذعان والرضوخ لاوامر زوج وصفته بغير المسؤول والمستهتر، قالت انها اسباب عدة لكن كان الاقوى دافع الانتقام منها ومن ابنها لانها فضلته عنه، بعدما رفضت التخلي عنه ورميه الى الشارع، الامر الذي لم يتقبله، لانه ببساطة الطمع أعمى عيناه وبصيرته قبلا، على حد تعبير “امينة”.

واضافت “امينة”، ان زوجها لم يتقبل “الهزيمة” ولم يشأ ان يخرج خاوي الوفاض فسلبها ما بحوزتها بعد الاعتداء عليها ضربا وركلا وايضا بقنينة زجاجية وبالسلاح الابيض بعدما غرز سكينا في اذنها فتسبب لها في عاهة لازالت تتابع العلاج بسببها، إضافة الى الكتابات الحائطية التي ينحتها في كل ليلة على جدار المنزل يؤكد من خلالها انها تمارس الجنس مع ابنها.

تفاصيل أكثر وأوفى عن معاناة ومأساة السيدة “امينة” تسمعونها على شريط الفيديو التالي:

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=6V11HijgYcI[/youtube]