اخبار جهة مراكش | الأربعاء 12 نوفمبر 2014 - 16:56

“مراكش الآن”تكشف هوية”الجباص”المتوفى بمراكش بعد العثور عليه مرميا بشيشاوة

  • Whatsapp

جثة

حياة الوكيلي – شيشاوة
كشفت مصادر عليمة ل “مراكش الآن”، أن الضحية الذي لفظ أنفاسه الاخيرة بمستشفى ابن طفيل بمراكش بعدما وجد مرميا قرب مقر دائرة شيشاوة، كان يدعى قيد حياته “بوجمعة . أ” مزداد سنة 1993 ويقطن بدوار “المعطي” بالجماعة القروية سيدي بوزيد بإقليم شيشاوة، وكان يعمل “جباصا” قبل أن يصاب باضطرابات نفسية حادة.
وتعود تفاصيل القضية، حينما أنه تم العثور على شخص في حالة صحية جد حرجة مرميا على حافة الطريق الوطنية رقم 8 بالقرب من مقر الدائرة بمدينة شيشاوة، وذلك في حدود الساعة الرابعة من صباح أمس الثلاثاء 11 نونبر، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية بعد إكتشافه مرميا من طرف بعض المارة، الذين بدورهم أخبروا رجال الأمن الوطني، حيث انتقلوا إلى عين المكان وتم تحرير محضر معاينة في النازلة.
وأوضحت مصادرنا، أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى نظرا لاصابته الخطيرة على مستوى الرأس، وبتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمراكش تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات قصد التشريح الطبي.
وأكدت ذات المصادر، أنه تجهل الاسباب الحقيقية وراء وفاة الضحية العشريني الذي يتحدر من الجماعة القروية سيدي بوزيد ويعاني اضطرابات نفسية حادة.