اخبار جهة مراكش | الأربعاء 12 نوفمبر 2014 - 05:11

خطير..سائح فرنسي يدهس فتاتين ويحولهما الى اشلاء بجماعة السعادة

  • Whatsapp

حادثة سير251

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشفت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن حادثة سير مروعة وقعت، على الساعة العاشرة والنصف من ليلة أول امس الاثنين 10 نونبر، على مستوى مقر الجماعة القروية السعادة ضواحي مراكش، ادت الى مصرع فتاتين بعدما تعرضتا للدهس من طرف سائح فرنسي كان يقود سيارة خفيفة.

واوضحت نفس المصادر، أن الهالكتين كانتا على متن دراجة نارية قادمتين في اتجاه مدينة مراكش قبل أن تفقدتا السيطرة على مقود الدراجة وتسقطتا بالطريق الوطنية ليدهسهما سائح يسمى “عزيز. م” يحمل الجنسية الفرنسية وينحدر من دولة “جزر القمر” الافريقية، بواسطة سيارة مكتراة من نوع “اوبيل”.

والى ذلك، اكمل السائح السير متجاهلا الحادثة المروعة التي ارتكبها والتي ادت الى انفجار رأس الضحية الاولى وتمزيق اطراف زميلتها، ليلحق به احد الحارس العاملين بالجماعة القروية السعادة الى مستوى السد القضائي الذي تقيمه المصالح الامنية بمراكش بجوار السوق الممتاز “مرجان” بالمسيرة، حيث اخبر العناصر الامنية بالحادث المميتة التي ارتكبها سائق السيارة ليلتحق به وقتها قائد قيادة السعادة التي ظل مرابضا بالسد الامني الى حين اتخاذ الاجراءات القانونية في حق السائح الذي تسبب في مقتل فتاتين.

ومن جهة اخرى، فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السعادة تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل جثتي الضحيتين الى مستودع الاموات بباب دكالة بناء على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.