اخبار جهة مراكش | الأربعاء 12 نوفمبر 2014 - 04:38

سقوط سائقة دراجة نارية بورش لتوسعة شارع عبد الكريم الخطابي بجليز

  • Whatsapp

حادثة سير

حسن الخلداوي – مراكش الآن

هكذا تحول ورش تزسعة شارع عبد الكريم الخطابي بجليز الى “مصيدة” خطيرة خلفت العديد من الجرحى والمصابين وخصوصا في صفوف راكبي الدراجات النارية نظرا لغياب الانارة العمومية.

والى ذلك، عرف المقطع الطرقي بالشارع المذكور على مستوى القيادة العسكرية الجهوية، ليلة أول أمس الاثنين 10 نونبر، سقوط فتاة كانت تقود دراجتها النارية في منحدر خطير بجانب ورش توسعة الطريق حيث اصيب بجروح متفاوتة الخطورة، كما خلف الحادث تدخلا مباشرا من طرق شرطة المرور حيث ربطوا الاتصال بسيارة الاسعاف والمصالح الامنية المختصة.

ودفع الحادث بالعديد من زبناء احدى المقاهي القريبة الى الاسراع من اجل اسعاف الفتاة حيث عبروا عن استيائهم من مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة المكلفة بتوسعة شارع عبد الكريم الخطابي وعدم استعمالها الاشارات الضرورية التي تنبه سائقي السيارات والدراجات النارية من بعض المخاطر التي يمكن أن يتسبب فيها الورش.

ومن جهة ثانية، التقطت سلطات مراكش رسائل الموضوع الذي سبق نشره بخصوص المقطع الطرقي المجاور لمطعم “فيروز” بشارع عبد الكريم الخطابي والذي تحول الى نقطة سوداء ادت الى العشرات من حوادث السير المروعة، حيث تمت الاستعانة بالانارة التحذيرية واضافة علامات التشوير الضرورية لتنبيه المارة.